مديرية إدارة الجوازات تعلن طريقة خروج جديدة وتحدد رسومها والعودة للوافدين لمن يرغب
مديرية إدارة الجوازات تعلن طريقة خروج جديدة وتحدد رسومها والعودة للوافدين لمن يرغب

مديرية ادارة الجوازات بالمملكة العربية السعودية لبلاد الحرمين أجابت على جميع التسالات التى تدور ببال كل مقيم من خلال النتالى .

 

مديرية مصلحة الجوازات المملكة العربية السعودية تنشر مرة أخرى اليوم ، كيفية مغادرة عصرية وتحدد رسومها كامله .

 وأيضا  بينت مديرية مصلحة الجوازات المملكة العربية السعوديةطريقة ورسوم الرجوع للوافدين لمن يود في ذلك الموضوع ، التفصيلات من هنا عبر ذلك النص .
 
مديرية مصلحة الجوازات المملكة العربية السعودية تنشر أسلوب وكيفية مغادرة عصرية وتحدد رسومها والرجوع للوافدين لمن يود .

 إذ قد ذكرت مديرية مصلحة الجوازات المملكة العربية السعودية قبل  قليل من المسائل بشأن بتأشيرة الذهاب للخارج الختامي للوافدين والخروج والرجوع ورسومهما خاصة عقب فاعليات Covid 19 التي أصابت العالم وأهلكت جميع الأشياء في مواجهتها .

و بينت أيضاً ولمن يريد بإصدار تأشيرة مغادرة أعلاه أولا ألا يكون فوقه مخالفة مسبقة لعدم محو تأشيرة أصله وغير مستخدمة.

مثلما يلزم أن تحدث عملية الإلغاء طوال 3 شهور متتابعة ، ولذا مـن تاريـخ إنتاج التأشـيرة، أو قبل تاريخ الرجوع المبين على التأشيرة ) أيهما أولا، وفي حال عدم الإلغاء للتأشيرة  خلال الفترة المحددة سوف يتم تنفيذ العقوبات وفق الأنظمة.

والان مع أسعار التأشيرات وفق أجدد تجديد ، تمديد تأشيرة الزيارة مائة ريال، إنتاج وتحديث جواز سفر ابن السعودية لبرهة خمس سنين ثلاثمائة ريال، إنتاج وتحديث جواز سفر مواطن سعودي لمقدار عشر سنين ستمائة ريال.

وأيضاً إنتاج تأشيرة رحيل وعودة مفردة مائتين ريال، إنتاج تأشيرة رحيل وعودة متنوعة خمسمائة ريال لمجموعة نزهات لمقدار 3 شهور كحد اقصى و مائتين ريال عن شهرياً اضافي ولذا في حواجز مرحلة تدفق الاقامة .

 إنتاج وتحديث مورد رزق لعمالة المؤسسات والمؤسسات   650 ريال ​.