محمد سعفان وزير القوي العاملة في مصر - صورة من أرشيف صحيفة النصر

قام وزير القوى العاملة في مصر ، محمد سعفان ، بإصدار نحو سبعة عشر قراراً جديداً بنقل وندب وتكليف، عدد كبير من كافة مديري المديريات والإدارات المركزية في جمهورية مصر العربية.

وفي سياق متصل فقد شملت القرارات الحديثة المكلفة من وزارة القوي العاملة في مصر القيام بمجموعة من التكليفات علي النحو التالي : -

محمد سعفان يصدر قرارات نقل وندب وتكليف لـ17 قيادة في وزارة القوى العاملة

*- تم تكليف خالد أبوبكر على مدير مديرية القوي العاملة في محافظة الغربية ، من اجل شغل رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوي العاملة في وزارة القوي العاملة في مصر.

*- كما تم تكليف فتحي دسوقي من مدير مديرية القوي العاملة بالقليوبية ، لمدير مديرية القوي العاملة في محافظة الغربية .

*- كما تم تكليف محمد طلعت عبدالنبي، مدير عام بالإدارة العامة للشؤون المالية بديوان عام وزارة القوي العاملة في مصر ، وكذلك مدير مديرية القوى العاملة في محافظة سويف.

*- كما تم تكليف صابر عبدالرحمن على كبير باحثين في الإدارة العامة للشؤون المالية في ديوان عام محافظة ، وذلك من اجل القيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية.

*- كما تم تكليف أمال لبيب السعيد، مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة في مصر ، وذلك من اجل اللقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية.

*- كما تم تكليف عرفان على شافعي قائمًا من أجل العمل مدير مديرية القوى العاملة في محافظة بني سويف، وذلك من اجل القيام بعمل مدير مديرية القوى العاملة بالفيوم.

*- كما تم تكليف وليد عبدالرحمن، مدير مديرية القوى العاملة في محافظة الفيوم  وذلك من اجل القيام بعمل مدير مديرية القوي العاملة في محافظة المنيا .

*- كما تم تكليف السيد محمد عبدالرحمن قائم بعمل وكيل مديرية القوى العاملة بالدقهلية، للقيام بعمل مدير مديرية القوي العاملة في محافظة بورسعيد.

*- كما تم تكليف أحمد نظمي مدير عام الإدارة العامة للمؤتمرات والاتفاقيات بديوان عام وزراة القوي العاملة في مصر ، من أجل القيام بعمل مدير مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ.

*- كما تم تكليف هلال مأمون باحث أول بالإدارة العامة للمؤتمرات والاتفاقيات، للقيام بعمل مدير عام الإدارة.

كذلك علي الناحية الأخري فقد أمتدت تلك القرارات الجديدة لكي تشمل مجموعة اخري علي النحو التالي : - 

*- كما تم تكليف أحمد على أحمد باحث أول بالإدارة العامة للتخطيط والمتابعة، وذلك من اجل القيام بعمل وكيل مديرية القوي العاملة في محافظة الدقهلية.

*- كما تم تكليف أحمد محمد حسين كبير باحثين في ديوان وزارة القوي العاملة ، من اجل القيام بعمل مدير عام الإدارة العامة لمتابعة تنفيذ التكليفات.

*- كما تم تكليف صبحي جرجس ملك مدير إدارة علاقات العمل بمديرية القوي العاملة بالإسكندرية، من الج القيام بعمل وكيل المديرية.

*- كما تم تكليف أحمد عبدالهادي مدير مكتب تفتيش عمل العاشر من رمضان، وذلك من اجل القيام بعمل وكيل مديرية القوى العاملة بالشرقية.

*- كما تم تكليف مدحت عصام الدين أحمد الغمراوى، قائم بعمل مدير مديرية القوى العاملة في محافظة المنيا ، للقيام بعمل مدير القوى العاملة في محافظة الشرقية.

*- كما تم تكليف محمد طه صالح قائما بعمل مدير مديرية القوى العاملة في محافظة الشرقية ، وذلك من اجل القيام بعمل مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية.

*- كما تم تكليف إيمان عبدالغني جابر قائما بعمل رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، للقيام بعمل رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات.