محمد بن زايد
محمد بن زايد

عبّر جميع المقيمين والمواطنين عن امتنانهم لإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لبرنامج الوطني للفحص المنزلي لجميع المقيمين والمواطنين ضمن جهود برنامج المسح الوطني

وعبر أبناء أصحاب الهمم وعائلاتهم عن امتنانهم لإطلاق سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى "البرنامج الوطني للتفتيش المنزلي لأصحاب الهمم". ”، والتي تشمل المواطنين والمقيمين ، كجزء من مسيرة البلاد في التدابير الوقائية والوقائية ضد فيروس Sk.

وجهت فاطمة حسن والدة الطفل حمد يعقوب رسالة شكر وتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن زايد لدعمه المستمر لفئة أصحاب الهمم ، مشيدة بالإنجازات والمبادرات التي أطلقتها الدولة في ظل الظروف الحالية. .

شباب

قالت: "شكرا لك يا محمد بن زايد ، لأنك تعمل معنا وتحمل أشياء عظيمة لضمان راحتنا واستقرارنا ، وشكرا لك على إطلاق هذه المبادرة. حتى أهل العزم لم ينساهم".

وأعرب ولي الطفلين عمر الكتبي وأمنة الكتبي عن تقديرهما لجهود القيادة الرشيدة ، خاصة مبادرة سموه في تفتيش المنزل لأصحاب الهمم ، مضيفة أنها تفكر في أخذها. طفلين في الامتحان والصعوبة التي ستواجهها لإجراء الفحص ، خاصة أنهما لا يستطيعان تحمل المشقة ولا يستطيعان التعبير عما يشعران به.

شباب 2

ولم تخف الولي سعادتها بهذه المبادرة ، التي أسعدت صدرها ، وخرج جميع ذوي العزم ، واختتمت حديثها ب "شكرا يا بابا محمد بن زايد".

وعلقت ميدول بركجي ، والدة الطفل حسن الظنحاني ، على هذه اللفتة البشرية مشيرة إلى إصرار سمو الشيخ محمد بن زايد على أن جعل أصحاب القرار هم أبطال المستقبل واهتمامه الأول ، وأنه مهما كانت التحديات والظروف القائمة والدعم المستمر لفئة أصحاب الهمم.

شباب 3

وشكر الطفل عبدالله خالد اليماحي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على إطلاق البرنامج الوطني للفحص المنزلي للمواطنين المقيمين والمقيمين.

شباب 4

وقال إن بعض أصحاب الهمم لا يستطيعون الذهاب إلى المراكز لكل أسبابه ، فأعطاهم سموه "أجمل هدية في فحص منزلي للتحقق من صحتهم".

وأشار راشد سالم اليماحي ، الذي يعاني من صعوبة في الحركة ، إلى أن الكلمات لا يمكن أن تساعد في شكر سموه على هذه البادرة البشرية ، الأمر الذي يعكس اهتمام سموه بصحة جميع شرائح المجتمع ، مؤكداً أن مكانة سموه عالية في مستوى الجميع. القلوب «إنه رمز الإنسانية وصاحب القلب العظيم ، على الخدمات العظيمة التي تقدمه لأصحاب الهمم من الفئة.

شباب5

من جانبها قالت رئيسة مجلس ادارة مركز الطارق للتأهيل والتوحد علياء راشد الشامسي ان القيادة الحكيمة تضرب مثالا ومثالا في التعامل مع ازمة كورونا ولا تفرق بين مواطن ومقيم في هذه الأرض الطيبة ، مستشهداً بالمبادرة الأخيرة الهادفة إلى تمكين أصحاب الهمم في المجتمع والحفاظ على سلامتهم.

وأضافت أن الإمارات تثبت أنها دولة تسامح وإنسانية ، وشكرت سموه وقيادته الرشيدة على الجهود الوقائية والوقائية الهادفة إلى تعزيز السلامة والصحة العامة في المجتمع وحماية حقوق الأطفال ذوي العزم.