محمد بن راشد في جولة تفقديه لدبي
محمد بن راشد في جولة تفقديه لدبي

محمد بن راشد آل مكتوم يتفقد عدداً من المنشآت لبدء عودة الحياة إلى طبيعتها في إمارة دبي

صرح نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزارء حاكم إمارة دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطار تداعيات فيروس كورونا العالمي قائلاً " الحياة لن تنتهي ولم تتوقف، فقط تنتقل من مرحلة إلى أخرى ونحن بالطبع يجب عليها التعامل مع ذلك لعودة الحياة لحركتها الطبيعية دون يأس أو تقصير ".

وجاء تصريح سموه إستمراراً لدعم الحكومة الإماراتية لخلق مزيد من الإستقرار والدعم للجميع للمرور سريعاً من هذه الأزمة العالمية.

وأضاف قائلاً من خلال تدوينه عبر حسابه الشخصي على تويتر " علمتني الحياة أنها لن تتوقف، ولكنها مراحل تنتهي لنبدأ من جديد مرحلة أخرى، مثلها مثل الليل والنهار في تعاقب مستمر ودائم إلى قيام الساعة بأمر من الله سبحانه وتعالى، لذلك علينا جميعاً التعامل مع الوضع الراهن لعودة الحياة لطبيعتها بدون يأس أو ملل للمرور سريعاً من هذه المحنة وتحويلها إلى منحة لنا من الله ".

حيث قام سموه بالقيام بجولة لتفقد عدد من المنشآت والمرافق العامة في مختلف مناطق إمارة دبي، والتي شملت العديد من مراكز التسوق والمنشآت السياحية  في إشارة منه إلى إقتراب الحياة لطبيعتها مع تطبيق كافة الإجراءات والوقائية والإحترازية المتعارف عليها.

جدير بالذكر أن نسبة عودة العاملين إلى أماكن وظائفهم وصلت إلى 100 % في إطار الإستراتيجية التي وضعت من خلال الحكومة الإماراتية للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

كل ذلك جاء بفضل الله ثم التخطيط الحكيم للبلاد الذي قامت بتنفيذه على كافة الأصعدة المختلفة للقضاء سريعاً على فيروس كورونا، والذي أدى إلى تقليل حالات الإصابة وزيادة نسب الشفاء لإستعادة الحياة الطبيعية مرة أخرى.