مجلس الشيوخ الفلبيني يعلن قراراً يعبّر عن إمتنانه للشيخ  محمد بن زايد
مجلس الشيوخ الفلبيني يعلن قراراً يعبّر عن إمتنانه للشيخ محمد بن زايد

أعلن اليوم فى دولة الامارات العربية المتحدة و بالأخص فى امارة دبى  أكبر مدينه فى الامارات المتحدة من خلال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و قد عرض التالى .

أفصح مجلس الشيوخ الفلبيني، في أمر تنظيمي عرَضه، عن خالص العرفان والإقرار بالفضل والتقييم لصاحب النيافة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب الزعيم الأعلى للجيش، على اهتمامه وتضامنه ودعم سيادته للشعب الفلبيني في أوقات الحوادث وطوال تفشي آفة «كوفيد-19».

ونيابة عن نيافة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون العالمي، إستلم وزير الدولة أحمد بن علي محمد الصايغ، أثناء استقباله البارحة في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون العالمي، سفيرة دولة الفلبين عند الجمهورية جاسلين كوينتانا، نسخة حكومية من أمر تنظيمي مجلس الشيوخ الفلبيني.

وأثناء الاجتماع، استعرض الصايغ وسفيرة الفلبين الأواصر الثنائية المميزة بين البلدين الصديقين، وبحثا آفاق تحديثها وتدعيمها.

وأعلنت السفيرة كوينتانا عن تقديرها العميق لصاحب النيافة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الحرص والتضامن والدعم الذي يبديه فخامته إزاء الشعب الفلبيني في أوقات الوحشية.

وقدمت، نيابة عن الشعب الفلبيني، العرفان إلى فخامته على الممارسات الخيرية المقدّمة، متمنية إستمرارية الصحة والنجاح لقيادة جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة الرشيدة.

مهم ذكره أنها أول مرة التي يكرم فيها مجلس الشيوخ في الكونغرس الفلبيني قائداً من دول شمال أفريقيا والخليج.