يحتفل العالم في 31/12 من كل عام بليلة راس السنة الميلادية، كذلك المملكة العربية السعودية تحتفل هذا العام برأس السنة حيث يجري التحضير لحفلات عدة تطمح لتوفير مفاجئات بألعاب نارية و عروض اخرى.

تشهد العاصمة السعودية الرياض هذا العام احتفالاً برأس السنة الميلادية، بعد أن صرحت شركة "بلاتينيوم لست" على موقعها الرسمي، بأن جميع التذاكر الخاصة بإحتفال راس السنة نفدت، ومن المتوقع ان يكون الاحتفال يحتوي مفاجئات هي الاولى من نوعها بالمملكة حسب التحضيرات التي تجرى علي اعلا المستوىات كباقي العواصم العربية والعالمية.

ومن الجدير ذكره بأن الاحتفالات التي تقام بمنطقة ملهم خارج الرياض ستبدأ الساعة السادسة من مساء يوم 31/12 حتى بعد منتصف الليل ،ويتخلل الاحتفال ألعاباً نارية وعداً تنازلياً ودي جي ،كذلك يشمل البرنامج عروضاً موسيقية وفنية وعروض تلائم أجواء الصحراء.

كما شهد هاشتاق رأس السنة بالساعات الاخيرة ظهورا بارزاً على صفحات تويتر،ليحقق أعلى تريند بالمملكة الخضراء.

وغيرت السعودية من نهجها بعد وصول الملك عبد الله الى الحكم واعطت انفتاح كبير لكثير من الامور التى كانت ممنوعه في السابق كاقامة الحفلات والمهرجانات في الرياض وجدة والمدينة.

واقامت هيئة الترفيه السعودية العديد من الحفلات الكبيرة وحضرها مطربين كبار من الوطن العربي وكذالك العالم واهم المهرجانات كانت في العاصمة السعودية الرياض.