قائد أنصار الله الحوثي يشن هجوما علي دولة الأمارات والسعودية
قائد أنصار الله الحوثي يشن هجوما علي دولة الأمارات والسعودية

في بيان واضح وصريح قال فية قائد أنصار الله الحوثي يشن هجوما علي دولة الأمارات والسعودي وكان هذا الهجوم بكلمات حاده تصف الدولتيتن العربيتن ووصفهم بأوصف لا تليق بهذة الدول التي تقدم للعالم كل المساعدات الانسانيه.

قائد أنصار الله الحوثي يشن هجوما علي دولة الأمارات والسعودية

وفي سياق متصل قد شن زعيم جماعة أنصار الله الحوثية اليمنيي عبد الملك الحوثي  هجوما شديد اللهجه على كل من السعودية والإمارات  متهما إياهما  حمل راية النفاق واتباع خط الانحراف والتحريف في الأمةالاسلامية.

وفي السياق ذاته وقال قائد أنصار الله الحوثي في كلمة ألقاها اليوم الاثنين نقلها موقع  المسيرة نت التابع للحوثيين جزء من معاناة الأمة الاسلامية يعود لوضعها الداخلي حيث تعاني في واقعها من الظلم وغياب العدل والانحراف والفكري والتشتت والتفرق، وهو أمر غير طبيعي مع انتماء الأمة الإسلامي لأن الإسلام يبني حياة مميزة وراقية وعظيمة.

وأوضح ايضاً وقال نرى الذين تسلموا زمام الأمور في الأمة الإسلامية يقفون في صف اليهود المعادين لها وفي صف أعداء رسول الأمة ومقدسات الأمة وهذا مؤشر على خطر كبير يتهدد الأمةالاسلامية.

وتابع قائد أنصار الله الحوثي النموذج الذي يمثل خط الانحراف والتحريف في الأمة نراه اليوم في النظامين الإماراتي والسعودي السعودية والإمارات تحملان راية النفاق والولاء والتبعية لأعداء الأمة ،ولعب الدور التخريبي داخلها.

وأعرب قائد أنصار الله الحوثي من يوجهون الإساءة لرسول الأمة بشكل مستمر هم مرتبطون باليهود الصهاينة وأئمة الكفر أمريكا ،وإسرائيل الدور الأساس في العداء لأمتنا تقوم به إسرائيل وأمريكا ولديهما أعوانهم في الشرق والغرب واسرائيل.