فيروس كورونا في السعودية
فيروس كورونا في السعودية

فيروس كورونا في الرياض ، حالة مأسوية تعيشها سكان مدينة الرياض في الوقت الحالي بسب فيروس كورونا الأمر الذي ادي إلي عزل مدينة الرياض بعد أنتشار الفيرس بها.

وزارة الصحة السعودية كشفت مساء امس السبت ، زيادة عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في مدينة الرياضي 392 بعد تسجيل ثمانية واربعون إصابة جديدة.

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية كشف أن المملكة العربية السعودية سجلت ثمانية واربعون إصابة جديدة بالفيروس لكي بذلك يبلغ إجمالي عدد الحالات المصابة 392 حتى 21 مارس/أذار من عام 2020.

عزل مدينة الرياض بعد تسجيل 48 حالة جديدة بفيروس كورونا

المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية كشف ايضاً إلى أن ستة عشر حالة مصابة بالمرض المتفشي حول العالم شُفيت، حسبما كشف في الإيجاز الدوري حول مستجدات كورونا في المملكة العربية السعودية .

وزارة الصحة السعودية من جانبها فقد حذرت من التجمعات داخل المنزل أو خارج المنازل ، إذ كشف المتحدث باسم الوزارة إنها "خطرة للغاية".

المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية كشف ايضاً لمراسل صحيفة النصر : " يجب علينا جميعًا في الوقت الحالي أن نتكاتف ضد ذلك الوباء من اجل القضاء علية ".

اضاف المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية في حديثة قائلاً : " في الوقت الحالي العديد من الأرواح تهدر بسبب التساهل والاستهتار"، على حد أسلوبة.

فيروس كورونا في السعودية

تحاول المملكة العربية السعودية أن تقضي علي ذلك المرض المتفشي واتخذت إجراءات سريعة للغاية من اجل محاربة ذلك الفيروس والقضاء علية حيثُ طلبت من جميع المواطنين عدم الخروج من المنزل والبقاء داخل مساكنهم.