فيديو  توفي الشاب الهندي الذي كان يعبد ترامب من دون الله قبل ان يقابلة
فيديو  توفي الشاب الهندي الذي كان يعبد ترامب من دون الله قبل ان يقابلة

توفي مزارع هندي أعجب دونالد ترامب بعد أن أعلن رئيس الولايات المتحدة إصابته بفيروس كورونا ودخل في حالة اكتئاب.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الشاب "بوسا كريشنا" توفي بسبب أزمة قلبية.

وأوضحت أن "كريشنا" كان قد قال سابقًا إنه بدأ الإعجاب بترامب منذ أكثر من أربع سنوات ، عندما ظهر رئيس الولايات المتحدة في حلمه.

قبل أيام قليلة ، نشر الشاب الهندي مقطع فيديو على فيسبوك يظهره وهو يبكي من أجل ترامب ويصلي ويتحسن.

قال "فانكات جود" رئيس القرية التي يعيش فيها كريشنا ، وأصدقاؤه المقربون ، بعد سماع إصابة ترامب والسيدة الأولى بكورونا ، وقع في "الاكتئاب".

وأضاف: "المحزن أنه مات دون رؤية البطل". وأضاف أنه عندما زار ترامب الهند في فبراير العام الماضي ، بذل "كريشنا" قصارى جهده لمقابلته ، لكن جهوده لم تنجح. .

وقال ضابط شرطة محلي: إن "كريشنا" غادر قريته قبل أسبوعين وزار والديه في ولاية تيلانجانا الجنوبية من البلاد ، مضيفًا: "هناك توفي بنوبة قلبية.

 أفادت تقارير إعلامية هندية بأن "كريشنا" يبلغ من العمر أكثر من 30 عامًا.

بغض النظر عن مكان وجوده ، كان ترامب دائمًا يرافق المزارع الهندي ، حيث ركع هو وآلهة هندوسية أخرى في معبد بُني خصيصًا لعبادة رئيس الولايات المتحدة.

 في وقت سابق ، قبلت صحيفة هندوستان تايمز مقابلة مع مزارع هندي قال إنه واجه انتقادات كثيرة من سكان القرية ، والتي تصفه الآن بأنه مجنون.

 دافع كريشنا عن حق ترامب في "العبادة" ، وقال: "أعتقد أن الهنود يمكنهم قهر أي شخص بقوتهم الروحية. إذا لم تتمكن من التنافس مباشرة مع شخص قوي ، فيمكنك استخدام الحب و العبادة للتغلب عليه ، هذا ما علي أن أفعله ".

 قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، أمس الأحد ، إنه "يقاوم" فيروس كورونا.

 وأضاف في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية ، أن "الفحوصات التي تلقاها تظهر أنه لم يعد مصابا بالفيروس ، وأنه يستطيع العودة للانتخابات العامة دون أن يشكل أي خطر على الناس".

 وتابع ترامب: "أعتقد أنني سأكون محصنا ... ربما لفترة طويلة ، ربما لفترة قصيرة ، وربما مدى الحياة."

 وقبل الجمعة ، أعلن ترامب إصابته هو وزوجته ميلانيا بكورونا بعد أن ثبتت إصابة مساعده هوب هيكس بالفيروس.

 ونتيجة لذلك ، تم نقل ترامب إلى مستشفى عسكري في وقت لاحق من اليوم التالي بعد تدهور صحته ، ثم أعلن أنه شعر بتحسن وغادر المستشفى مساء الاثنين.