فرجاني ساسي إلى النادى الأهلي المصري.. ضربة موجعة أم أموال طائشة
فرجاني ساسي إلى النادى الأهلي المصري.. ضربة موجعة أم أموال طائشة

أحدث الاخبار التى تهم الملايين من العمال الوافدين و خصوصاً العمالة المصرية و الملايين من المواطنين ففى سياق الخبر القادم نفصل التالى .

 

أيام ضئيلة تفصل النجم التونسي العالمي فرجاني ساسي عن الرحيل عن فريق نادى الزمالك  الفريق الأبيض في إتفاقية تجارية انتقال حر ولذا حتى الآن خاتمة عقده مع الفريق الأبيض.

ويوضح أن القلعة البيضاء غير قادر على إدخار الثروة الأساسي لحماية وحفظ مايسترو وسط الفرقة الرياضية في وجود مكابدة الفريق من مشكلات نقدية عظيمة  خلال الفترة السابقة.

وربطت العدد الكبير من التقارير منفعة النادي الاهلي المصري بالاتفاق وتوقيع عقد مع نجم المنافس في انتقال حر  انتقال بلا مقابل بنهاية السيزون الجاري من أجل عوض إحتمالية مغادرة المالي العالمي أليو ديانغ الرياضي الذي يكون على ارتباط فعليا بالرحيل لغالاتا سراي التركي.

ضربة موجعة

بلا شك فإن وصول ساسي لنادي المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سوف يعطي النادي اللمسة السحرية التي يفتقد إليها في الوسط مع قدوم لاعب بثمن التونسي الذي يجيد تصنيع وتسجيل المقاصد.

ومن الممكن لموسيماني أن يعطي السولية السكون في العديد من المواجهات مع القيام بالتناوب والمداورة بينه وبين ساسي في حضور امتلاك زيادة عن لاعب ذو مواصفات متميزة في الوسط الارتكاز وهو المسألة غير المتاح في الزمن الجاري جراء إمكانيات حمدي فتحي وأكرم نجاح وأليو ديانغ الدفاعية ضد حال السولية الرياضي الأوحد الذي يستطيع تقديم دور هجومي زيادة عن غيره في الوسط.

وصول ساسي للأهلي سوف يترك تأثيرا أيضاً من المنحى السيكولوجي على القلعة البيضاء بالقرب من مكابدة الزمالك الفنية من خسارة الرياضي الأكثر بروزاً في الوسط من المنحى الهجومي.

نقود في  مهب الرياح

ثمة الكثير من الأشياء التي قد تدفع مجلس هيئة محمود الخطيب لرفض وجهة نظر ضم ساسي أهمها كون الرياضي يود في الاستحواذ على 2 1,000,000 دولار كراتب في السيزون الشخص وهو قضى قد يؤدي لاختلال ميزان المدفوعات الشهرية في قاعة خلع الملابس.

ويصل الرياضي التونسي 29 عاماً وهو علة أجدد سيدفع حامل لقب بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا للتفكير في حضور رغبة الفرقة الرياضية في تزايد عنصر الشبيبة بين جموع الفرقة الرياضية.

الدافع الأخير الذي قد يدفع المحلي للتفريط في رأي ضم ساسي كون الفريق في حال التنازل عن احترافي من ضمن نجومه الجارية قد يحبذ الاستحواذ على خدمات لاعب في خط الانقضاض لحل محنة الفرقة الرياضية الكبرى أثناء الفترة الفائتة.

ما هو العرض و المرسوم و العرض  الأنسب و الامثل ؟

بالنظر إلى ميزات ساسي وقدراته الفنية وكونه ورقة نقدية نادرة من الناحية الفنية فإن ضم ساسي من قبل هيئة محمود الخطيب يحتسب ضربة موجعة للزمالك نفسياً وفنياً بالقرب من انتصار جسيم لوسط نادي المدير الفني بيتسو موسيماني ودواء ملائم لتصنيع المقاصد وتيسير وظيفة المهاجمين في البلوغ إلى المرمى بأسلوب المتواضع الممتنع.

يفتقر لاغير مسؤولو النادي الاهلي المصري للتأكيد على أن أجر شهري ساسي لن يؤدي إلى مشكلات ضِمن قاعة خلع الملابس في الفرقة الرياضية أما بالنظر لسن الرياضي التونسي فيمكنه تقديم الإضافة الفنية 3 أو 4 سنين وهو الذي يشير إلى أنه ليس مانعاً كبيراً في مواجهة إنهاء العملية التجارية.