طيران البحرين
طيران البحرين

عاد طيران البحرين مرة اخري الي العمل بشكل مؤقت من أجل أن يستقبل ١٦٥ بحريناً في الإراضي المصرية كدفعة أولي معلقين في مصر بسب أنتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل فقد غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، 165 بحرينيًا كدفعة أولى، عائدين إلى مملكة البحرين، في ظل تعليق رحلات الطيران في جميع المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد، وضمن الإجراءات التي تتخذها البحرين من أجل عودة رعاياها من الدول بسبب أنتشار فيروس كورونا.

وفي ذلك الصدد فقد ودع هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى الإراضي المصرية ، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، أبناء دولة البحرين ، وتابع سير إجراءات مغادرتهم في قبل مطار القاهرة الدولي ، من أجل تذليل جميع العقبات التي تواجههم.

وأكد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى الإراضي المصرية إلي أن السفارة تعمل على مدار الساعة من أجل أن تتابع جميع أوضاع كافة أبناء المملكة الموجودين في مختلف المحافظات في مصر .

وأكد هشام بن محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى الإراضي المصرية ، أن سفارة دولة البحرين في القاهرة سوف تسير رحلة أخرى خلال الأيام القادمة ، وذلك من أجل تسهيل مهمة رجوع عدد آخر من أبناء المملكة الراغبين في العودة إلى البلاد.

تجدر الإشارة  الي أنه تم الأسبوع السابق إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لجميع المسافرين قبل سفرهم، كذلك فقد وفرت لهم أدوات حماية خاصة شخصية من معقمات وكمامات وقفازات طبية، وقد سهلت سفارة دولة البحرين بفي القاهرة خلال الفترة السابقة عودة أعداد كبيرة من المواطنين والطلبة إلى البحرين قبل غلق المجال الجوي المصري.