عمرو أديب في قناة mbc مصر
عمرو أديب في قناة mbc مصر

تحدث الأعلامي الكبير عمرو أديب منذُ قليل في برنامج الحكاية عبر قناة mpc مصر عن الانتقام الإيراني من الولايات المتحدة الأمريكية والذي حدث خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي سياق متصل فقد وصف الأعلامي الكبير عمرو أديب الأنتقام الإيراني او إيران نمر من ورق ، وذلك بعد المسرحية التي كانت متفق عليها بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين إيران.

وكشف أديب في حديثة قائلاً ان هناك اتفاقاً بين الولايات المتحدة الأمريكية مع طهران من اجل أنتقام الإيرانيين من الجانب الأمريكي علي خلفية مقتل قاسم سليماني.

وسخر الأعلامي الكبير عمرو أديب من الأنتقام الإيراني من الجانب الأمريكي حيثُ قال ان هناك أتفاق علي الأنتقام حيثُ قال أن الرئيس الأمريكي كان يعلم موعد الضربة الإيرانية علي القوات الأمريكية.

وأضاف أديب في حديثة أن الجنود الأمريكية كانت تعلم بموعد الضربة الإيرانية علي القوات الأمريكية في بغداد وبالفعل فقد أحتصنوا بالمخابأ الأمريكية.

عمرو أديب يكشف السيناريو الأمريكي الإيراني

واكد أديب أن الجانب الأمريكي كان يعمل بمكان ضربة الصورايخ في العراق حيثُ قال أن الصورايخ التي أطلقها الجانب الإيراني هبطت في أماكن لا يوجد بها أي مباني.

واضاف أديب في حديثة قائلاً " أثبت الرئيس الأمريكي أنة قوي جداً بل واثبتت إيران أنها ضعيفة جداً وان إيران نمر من ورق".

وأكد الأعلامي أديب في حديثة ان النظام الإيراني في الوقت الحالي يعيش أسود أيام حياتة بعد مقتل قاسم سليماني ، ثم عندما قرر الجانب الإيراني الانتقام توفي نحو خمسون شخصاً في جنازة قاسم سليماني ثم عندما قررت إيران الأنتقام توفي نحو 176 شخاصاً في الطائرة الأوكرانية التي سوف يظهر أن الجيش الإيراني لة يدة في مصرع تلك الطائرة.

علي الجانب الأخر ففي خلال الأيام الماضية قام الحرس الثوري الإيراني صباح اليوم الأربعاء الماضي بشن هجومًا بالصورايخ علي قواعد عسكرية تضم بعض القواتٍ الأمريكيةً في الإراضي العراقية.

وفي غضون ذلك فقد كشفت الولايات المتحدة الأمريكية في بيان رسمي يوم الأربعاء الماضي ، أنه تم إطلاع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب علي كافة تقارير عن الهجمات الإيرانية علي منشآت أمريكية في العراق.

من جانبها في ذلك الوقت فقد كشفت وكالة الدفاع الأمريكية أن طهران استهدفت قاعدتين تتضمن أفرادًا أمريكيين في مدينة الأنبار ومدينة أربيل في الإراضي العراقية.

لكن كافة التقارير الأمريكية الأخيرة تكشف ان الصواريخ الإيرانية التي تم أطلاقها علي القوات الأمريكية في العراق لم تسبب أي أذي لا شخص أو خسائر.