عروض أحتفالات رأس السنة 2020
عروض أحتفالات رأس السنة 2020

عروض أحتفالات رأس السنة 2020 في دبي وجدول فعاليات دبي وقائمةً بأبرز الفعاليات الاحتفالية في مدينة دبي حيثُ في كل عام تشهد مدينة دبي في دولة الإمارات أحتفالات كثيرة خصوصاً في رأس السنة 2020 وتقوم مدينة دبي بعمل كافة الترتيبات الالزمة وذلك من اجل قضاء أجازة ممتعة لكافة المواطنين.

وفي سياق متصل فسوف يشهد عام 2020 الخاصة بــ أحتفالات رأس السنة 2020 في دبي عروض ضخمة للغاية حيثُ انها سوف تكون الأضخم في العالم والأكثر تميزاً بين جميع دول العالم.

أحتفالات مدينة دبي باليوبيل الفضي مع أحتفالات رأس السنة 2020 في دبي

خصوصاً وان الاحتفالات الحالية سوف تتزامن مع أحتفالات مدينة دبي باليوبيل الفضي لمهرجان دبي للتسوّق، الذي من المنتظر ان ينطق فعالياته المميزة بالتحديد في 26 ديسمبر 2019 والذي سوف تستمر على مدار ثمانية وثلاثون يوماً.

جدول فعاليات دبي وقائمةً بأبرز الفعاليات الاحتفالية في مدينة دبي

ومن هنا يقدم موقع صحيفة النصر بعض العروض الخاصة بمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ، كما تقدم ايضاً جدول فعاليات دبي ، كما تقدم ايضاً قائمةً بأبرز الفعاليات الاحتفالية التي سوف تشهدها مدينة دبي خلال ليلة رأس السنة 2020.

أولاً عروض الألعاب النارية

مدينة دبي تشتهر بالعروض الخاصة بجميع الألعاب النارية الرائعة للغاية ، ولكن مراسل صحيفة النصر في مدينة دبي أكد لنا أن العام الحالي سوف تشهد أضخم وأطول عرض لجميع الألعاب النارية والتي سوف تضي سماء المدينة وذلك مع حلول منتصف ليل رأس السنة.

يمكن لكافة السياح في مدينة دبي الأستمتاع برؤية عروض الألعاب النارية في نحو عشرة مناطق مختلفة علي النحو التالي :- 

*-  برج خليفة.

*- برج العرب.

*- السيف،.

*- "ذا بييتش".

*- "لامير"، .

*- "ذي بوينت".

*- القرية العالمية.

القرية العالمية علي وجة الخصوص سوف تشهد سبعة ألعاب نارية وذلك بما يتزامن مع توقيتات سبعة دول والتي سوف تشارك في ذلك الأحتفال.

*- ثانياً الحفلات الموسيقية في دبي

تعد الحفالات الموسيقية في مدينة دبي من الأشياء الهامة للغاية والتي تقام في رأس السنة الميلادية حيُث تقوم المدينة بإستضافة نحو خمسة حفلات موسيقية وذلك من أجل تلبية جميع الأذواق.

*- ثالثاً الحفلات في مدينة دبي

من المنتظر ان يقوم برج العرب في مدينة دبي بإقامة أختفالايات رأس السنة 2020 علي أفضل وأعلي مستوي في الإمارات خصوصاً خلال حفل This Is 2020 ، كذلك ايضاً فانة من المنتظر ان يستضيف العديد من الوجهات الرائعة احتفالات راقية للترحيب بالعام 2020 ، ومنها سفينة إليزابيث 2 “The QE2”، وفندق فور سيزونز في منطقة جميرا، والقرية الإيرلندية في القرهود، وفندق إميرالد بالاس كمبينسكي على جزيرة نخلة جميرا، وفندق العنوان مرسى دبي، وتستضيف حديقة زعبيل حفلاً في الهواء الطلق. ويستقبل نادي الإمارات للجولف العام الجديد بحفل عشاء فاخر على أنغام موسيقية تحيةً لملك الروك إلفيس بريسلي وملكة البوب مادونا.