اليوم الثلاثاء الموافق 17  / ١١ /  ٢٠٢٠ فى ىالتغطية الحية و المستمرة داخل الاحداث الجارية كل يوم و نعلن عن نبأ هام  ألا و هو . ...

اليوم الثلاثاء  اعلن  الاتحاد للطيران في الامارات العربية المتحدة ( أبوظبي) عن  قيام  رحلات يومية إلى  اسرائيل (تل أبيب في الربع الأول من العام القادم في ظل تعزيز تطبيع  العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل في أغسطس/آب عام 2020 الماضى .

و فى سياق مستمر أشارت شركة الطيران المملوكة للدولة الاماراتية ، إن أول رحلة يومية تنطلق في 28 مارس/آذار القادم وستوفر "رحلة مباشرة بين الإمارات وإسرائيل لمسافري الأعمال والترفيه على مدار اليوم ".

و فى التغطية للحدث قامت الشركة لاتحاد للطيران في الامارات العربية المتحدة بنشر مقطع فيديو لترويج السياحة إلى تل أبيب على "تويتر"، حيث تتحدث مضيفة الطيران عن غنى المنطقة بتاريخها واشتهارها بمأكولاتها الطيبة و الخدمات .

و بالحديث عن الموقف الراهن سيتم تحديد أوقات المغادرة إلى  اسرائيل (تل أبيب) في 26 نوفمبر/تشرين الثاني فى الفترة القادمة ، بينها أوقات لتوصيل الركاب عبرمطار  أبوظبي إلى وجهات تشمل الصين والهند وتايلاند وأستراليا.

وبالتنويه فى أمر هام لا تسمح أبو ظبي لغير المقيمين بدخول الإمارة عبر مطارها،و تلك هى فترة التعليق  ومن لا يوجد بوادر فتح الخطوط بعد ومتى سيتم رفع القيود المتعلقة بفيروس كورونا المستجد المسببل كوفيد19 .