المملكه السعودية تعلن عن مصير للوافدين يصدم الجميع إذا استمر كورنا بالسعودية
المملكه السعودية تعلن عن مصير للوافدين يصدم الجميع إذا استمر كورنا بالسعودية

أخبار السعودية العاجلة التى نقلتها صحيفة النصر الاخبارية, والكل يعرف المملكة العربية السعودية ، بارك الله فيها وعامل الأجانب والمواطنين على قدم المساواة ، لذلك يلزم الجميع البقاء في المنزل وعزل نفسه ، ما لم تكن هناك حاجة ماسة فلا يخرجون ، ولهذا السبب السعودية في أزمة. تم إيقاف حركة المرور والسفر خارج المملكة العربية السعودية حتى النهاية.

وفى سياق متصل , أضاف المصدر المسؤل بمجلس الشورى السعودي  أن بعد شهر رمضان المبارك يتم تزويدهم بإجراءات وخدمات جديدة لتخفيف العبء عليهم ، خاصة وأن الناس في رمضان يحتاجون للتسوق لتلبية احتياجات منازلهم ، وإذا لم يكونوا على اتصال بالآخرين وازدحمتهم الأماكن العامة وهذا يعني أن الخطوة الأكبر والأكثر أهمية قد تمت ، وهذا جزء منها منذ بداية العلاج ، مما يعني أن انتشار المرض سيتوقف بإذن الله.

المملكه السعودية تعلن عن مصير للوافدين يصدم الجميع إذا استمر كورنا بالسعودية

كما أضاف المتحدث الرسمى  أن من الآن وحتى نهاية الشهر المقبل ، ستصبح الرؤية أوضح  وسيقل انتشار الأمراض بشكل كبير ، وقد يتم العلاج أو التطعيمات ضد هذا الفيروس الخطير والمُعدي ، وبمساعدة الحكومة السعودية والمعتمدة بالفعل. بمساعدة تدابير الطوارئ ، سيتم ضمان مصير الوافدين في ظل حكومة رشيدة وقيادة حكيمة  حرم الله ذلك قبل الاثني عشر شهرًا القادمة من عام 2021 ،قد يضطر عشرات آلاف الوافدين مغاردة المملكة العربيه السعوديه .

وعب الحديث ذاته  طلبت السعودية من المواطنين والمقيمين، التقيد والإلتزام بالتعليمات، لمحاربة إنتشار الوباء الكارثي الذي قد يتسبب بإنهيار أي نظام صحي في أي دولة مهما كانت متقدمة، متمنية السلامة للجميع، وحفظ الله المملكة دائما وأبدا، وسيبقى الوافدين دائما بأمان ما دامهم تحت كنف ورعاية الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.