عاجل السعودية تعصدر قرارات هامه بخصوص تأشيرة الخروج والدخول للوافدين
عاجل السعودية تعصدر قرارات هامه بخصوص تأشيرة الخروج والدخول للوافدين

أعلنت وزارة الداخلية السعودية بعض القرارات الهامة التى تهم كل اجنبي يقيم بالمملكة أما عمل أو زياله أو مناسك فهيا تهم الجميع القرارات التى تنشرها الجوازات السعودية , واليكم التفاصيل الكامله حول تأشيرة الدخول والخروج للوافدين وأصحاب تأشيرة عمل.

وفى سياق متصل إمتداد للظروف الإنسانية والخاصة للأخوة المقيمين الذين حصلوا على تأشيرات خروج وعودة سارية المفعول قبل إصدار قرار التعليق وهم غير موجودين حاليًا في المملكة. خاصة في هذه الحالات ، يتم تعليق قرار السفر مؤقتًا حتى ينتهي زائر أزمة فيروس كورونا المستجد.

أفادت مصادر من إدارة الجوازات أنه بالنسبة لمن يحملون تأشيرات دخول وخروج وتصاريح إقامة على وشك الانتهاء ، فسيتم النظر في تمديد صلاحية إقامتهم والتأشيرات الصادرة لهم ، وسيتم إصدار بيان رسمي بعد ذلك ، بسبب هذا الوضع. سيوفر Passport العديد من الاستثناءات والخدمات للأجانب مجانًا.

وأشار المصدر إلى أن جميع زوار المملكة العربية السعودية الحاصلين على تأشيرات زيارة مختلفة (عائلية - أعمال - علاج - عمل - سياحة) يجب أن تتاح لهم الفرصة لمراجعة إدارة الجوازات السعودية , وبعد سداد رسوم التجديد خلال فترة التجديد في الفترة السابقة بما في ذلك دخول متعدد ومفرد حتى إذا أكمل فترة الزيارة بالكامل .