طيران الإمارات
طيران الإمارات

طيران الإمارات كشفت صباح اليوم السبت الموافق 26 / 9 / 2020 عن تعاونها مع شركة هواوي ، والتي تعد من إحدى كبريات شركات تصنيع الهواتف الذكية في كافة دول العالم.

وفي سياق متصل فيأتي ذلك التعاون أجل ترويج تطبيق طيران الإمارات في الكثير من مستخدمي هواتف هواوي، ومن أجل توفير تجربة أكثر ملاءمة وفائدة عديدة للركاب مع تعافي الطلب على السفر في مرحلة ما بعد وباء كورونا .

وبدأت عملاء طيران الإمارات، منذ يناير السابق ، العمل علي تحميل تطبيق طيران الإمارات (إصدار Android) من AppGallery والاستفادة من مجموعة وظائفه الغنية.

ويوسع التعاون الجديد بين الطرفين المنصة المشتركة لتشتمل على تكامل البطاقة الماهرة، ما يتيح خيار حجز متعجل لمستخدمي تنفيذ طيران دولة الإمارات العربية المتحدة في دولة الصين ودولة الامارات، إضافة إلى فرصة الوصول بيسر إلى بيانات السفر والطيران.

كما سوف يتم تأسيس خلفيات وأيقونات وخطوط بطابع طيران الإمارات لعشاق السفر لتنزيل تدابير سفرهم وإلهامها ولتعزيز ميزة محاولة التليفون المحمول.

ورحّب متحدث بالنيابة عن طيران دولة الإمارات العربية المتحدة بالتنسيق مع هواوي بهدف إدخار أجود مسعى ممكنة للزبائن، ليس على ظهر الطائرة وعلى الأرض ليس إلا، غير أن ايضاًًً عبر الشبكة العنكبوتية.

وصرح: "نظراً للمكانة الصلبة التي تستمتع بها هواوي عن طريق البر الصيني وفي الإمارات العربية المتحدة، فإننا سعداء بالتعاون برفقتها في الترويج لتطبيقنا. ومن المؤكد أن عتاد المساهمة المتاحة على Huawei AppGallery سوف تساعدنا على تأسيس أواصر وتجارب أوثق مع زيادة من الزبائن، بخاصةً في الصين، التي تعد سوقاً مأموريةً لنا.

طيران الإمارات بواجهة عصرية جديدة للمستخدمين

واستكمل المتحدث: "تهدف الفترة الآتية من تعاوننا، التي ستبدأ عما قريبً، إلى إفادة المسافرين في مختلف خطوة من رحلاتهم، إبتداءاً من الإستراتيجية للسفر وحتى الإتيان إلى وجهاتهم الختامية".

وسوف تشهد المراحل التالية من التعاون المشترك قيام طيران دولة الإمارات العربية المتحدة وهواوي بالتخطيط لتوسيع المميزات المتوفرة لعملاء الناقلة على يد دمج تأدية طيران دولة الإمارات العربية المتحدة مع منبر Huawei Wallet.

وتوفر المميزات العصرية لأعضاء سكاي واردز رعاية تفاصيل العضوية ونقط الثواب، إضافة إلى ذلك بطاقات الارتفاع إلى الطائرة والقسائم في محفظة هواوي.

كما سيتاح لعملاء طيران الإمارات المرشحين بعد وقت قريبً دخول أي من صالاتها على مستوى العالم فور النقر على جهاز هواوي لدى الباب.

ومن المتوقع أن يطول التعاون في المستقبل القريب ليشتمل على بدائل الدفع وتجارب الثواب، ما يسمح سهولة استبدال أميال سكاي واردز وفرصة فاز نقط هواوي. مثلما يمكن للمستخدمين ربح نقط المكافآت من المصارف المعتمدة في الامارات، واستخدامها في شراء تذاكر طيران الامارات أو تليفونات هواوي وملحقاتها.

وسوف تجيز المنصة المشتركة نشاطات استبدال الأميال والنقط عند مؤسسات تأجير العربات ومزودي خدمات الاتصالات وأيضا شركاء عربات الأجرة في مهبط الطائرات لتلبية وإنجاز زيادة من المزايا لعملاء طيران الامارات ومستخدمي هواوي.

وتحدث مدير الشراكات والتنمية البيئية في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لو جينج: "الابتكار قسم من حمضنا الهيدروجيني، وقد وجدنا في طيران دولة الإمارات العربية المتحدة شريكاً يتابع المجهود ويطمح إلى المكوث في المقدمة طول الوقتً. ومع تغيّر سلوكيات وفئات الاستهلاك، بات الناس يعتمدون أكثر من أي وقت رحل عن على هواتفهم الفطنة لاتخاذ الأحكام، بما في ذاك هذه المرتبطة بالسفر.

وسوف يمهد ذلك التعاون الطريق أمامنا لاستكشاف إجابات مستقبلية وتحميس الإلهام عند الزبائن وجعل سفرهم أكثر سكونً ومنفعةً".

وشهد تنفيذ طيران الامارات حتى هذه اللحظة زيادة عن 1/2 1,000,000 عملية تنزيل من AppGallery.

ويقدم التطبيق وصولاً سهلاً إلى عدد من الخدمات والوظائف، مثل البحث عن السفرات الجوية وحجز تذاكر الطيران وعمل أعمال السفر واختيار المقعد والوجبات، فضلا على ذلك بيانات إلحاق الدخول ومعلومات حساب سكاي واردز.

وتشتمل على آخر الوظائف المبتكرة لأداء طيران الامارات كذلكً فرصة تأسيس لائحة تشغيل ومزامنتها على نهج الترفيه الجوي ice في الطائرة، وتأدية Airport Wayfinder للاستحواذ على الاتجاهات في مقر طيران دولة الإمارات العربية المتحدة بمهبط طائرات دبي العالمي.

تعد دبي إحدى الوجهات الدولية الأكثر شهرة للسياحة والمؤتمرات والمعارض والأعمال، فضلا على ذلك الوقائع الرياضية والترفيهية. وأعادت البلدة فتح أبوابها لاستقبال الزائرين من السياح وأصحاب المؤسسات التجارية في 7 تموز.

وشهدت طيران دولة الإمارات العربية المتحدة في الأسابيع الثلاثة الآتية فورا زيادة عن 1.6 1,000,000 عملية بحث عن إتجاه دبي على الموقع الشبكي للناقلة، وصعود في حجوزات القادمين من أهم من ثلاثين جمهورية.

وتعمل طيران دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل متدرجً على توسيع خدماتها للمسافرين مع وحط سلامة المتنقلين والعاملين كأولوية، وصارت خدماتها تغطي حالا أكثر من ثمانين بلدة، الأمر الذي يسمح للزبائن متابعة سفرهم بأمان وسهولة عبر دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

وتتاح AppGallery، التي تعد إحدى أرقى ثلاثة متاجر للتطبيقات على صعيد العالم، في أكثر من 170 جمهورية ومنطقة، وتربط سبعمائة 1,000,000 مستعمل بنظام Huawei البيئي الحاذق والمبتكر.

وإضافة إلى ضمان فضل المستهلك وأمنه، تقدم AppGallery ايضاًًً محاولات وظيفية متميزة واكتشافاً محسّناً للتطبيقات.
كما تجمع التطبيقات المنتشرة عالية الإجادة والأصالة على مستوى العالم، عبر 18 صنف، بما في هذا المستجدات ووسائل السوشيال ميديا وغيرها.