طيران الإمارات - صورة من أرشيف صحيفة النصر
طيران الإمارات - صورة من أرشيف صحيفة النصر

كشفت شركة طيران الإمارات، صباح اليوم الخميس، أنها سوف تستأنف تسيير رحلات الركاب مرة أخري ، وذلك بعد أن كشفت الحكومة الإماراتية منذُ قليل إعادة فتح المطارات أمام الخدمة مرة أخري ، والتي يتوقف الركاب بموجبها في جميع أنحاء الغمارات الي تغيير الطائرات، أو من اجل تزويد طائراتهم بالبنزين .

وفي سياق متصل فقد صحرت شركة طيران الإمارات التي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرا لها، والتي تعد أفضل وأكبر شركات الطيران التي تسير رحلات طويلة المدى في جميع دول العالم ، إنها سوف تسير جميع رحلات الطيران الترانزيت إلى تسعة وعشرون وجهة في منطقة آسيا ومنطقة أوروبا ومنطقة أميركا الشمالية في بداية 15 يونيو.

وفي ذلك الصدد فقد كشف المكتب الإعلامي التابع لكومة دبي، في بيان صدر صباح اليوم في الصحف الإماراتية ، أن رحلات الركاب أصبحت في الوقت الحالي متاحة بين دبي وستة عشر مدينة تشمل كم من: البحرين ومانشستر وزوريخ وفيينا وأمستردام وكوبنهاغن ودبلن وجي.إف.كيه بنيويورك وسول وكوالالمبور وسنغافورة وجاكرتا وتايبه وهونغ كونغ وبرث وبريسبان.

طيران الإمارات تعاود العمل مرة أخري

وكشف البيان ايضاً الي أنه بمقدور الركاب في الوقت الحالي المسافرين بين آسيا والمحيط الهادي وأوروبا والأميركتين، استخدام رحلات ربط بصورة آمن وشكل فعال عبر دبي معتبراً في الأمر ذاتة الي انة تم إتخاذ كافة الإجراءات الأحترازية من أجل الحفاظ علي سلامة الركاب من جراء وباء فيروس كورونا المستجد.

بينما علي الناحية الأخري فسوف تظل القيود على السفر في الوقت الحالي لمعظم الوجهات.

كما جاء ايضاً في ذلك البيان أنه اعتبارا من الثامن من يونيو، سوف تقدم شركة الطيران الإمارات رحلات إلى كراتشي ولاهور وإسلام آباد لإعادة المقيمين في دولة الإمارات والمسافرين من باكستان الراغبين في استقلال رحلات ربط إلى وجهات إماراتية أخرى.

وبذلك يرتفع جميع الوجهات التي تغطيها الرحلات المنتظمة التابعة لشركة يران الإمارات من دبي إلى تسعة وعشرون مدينة، بما في ذلك الرحلات التي تعمل حالياً إلى كل من: لندن هيثرو، فرانكفورت، باريس، ميلانو، مدريد، شيكاغو، تورنتو، سيدني، وملبورن، بالإضافة إلى مانيلا اعتباراً من 11 يونيو.