طارق شوقى وزير التربية والتعليم في مصر

تحدث الدكتور طارق شوقي صباح اليوم السبت من أجل الكشف عن حقيقة شائعة إلغاء مجانية التعليم في مصر الذي من جانبة كشف أن كل ما يتم تداولة أو تناقلة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة في ذلك الأمر هو مجرد شائعة.

واضاف الدكتور طارق شوقي في حديثة قائلاً أن الدولة المصرية لم تتخذ أي قرار دون أن تُعلن عنة مشيراً الي الحكومة المصرية تعرف بكل شدة حقوق المواطن المصري.

وفي سياق متصل فقد علق الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، منذُ قليل لموقع صحيفة النصر على ما تم كتابتة بخصوص إلغاء مجانية التعليم، حيثُ قال :"أنني أعتقد بكل شدة في الوقت الحالي أن معظمنا في الفترة الحالية أصبح مدركًا لجميع المشكلات التي تسبب الشائعات والكذب والتضليل في مصر خصوصاً التي تأتي من منصات مواقع التواصل الاجتماعى".

طارق شوقى عن إلغاء مجانية التعليم يؤؤكد أنها شائعة ولن تأخذ الدولة قرارا دون إعلانه

وفي ذلك الصدد فقد اضاف الدكتور طارق شوقى فى تصريحات مع صحيفة النصر قائلاً : "أن مروجى الشائعات في الفترة الحالية أصبحواُ يلجأون لاستخدام أساليب جديدة وحديثة مثل القيام بتزوير لوجو بعض الصحف المعروفة والقومية ، ووضع ذلك اللجو علي أخبار ليست صحيحة وكاذبة من أجل إضفاء مصداقية تلك الصحف وفبركة تلك الأخبار وتزييفها".

من ناحيتة فقد أكد الدكتور طارق شوقى في حديثة : " في العموم لن تأخذ الحكومة المصرية قرارا في أي موضوع دون أن تكشف عنة للشعب المصري ، وأرجو أن الشعب المصري أن ينتبة جميعاً ويتبين الحقائق من مصدرها الأصلي والتحقق من مصدر أى نبأ أو خبر ومدي مصداقية من كتبه، حتى لا نقوم بالمشاركة في بلبلة يظل الشعب المصري والحكومة المصرية يعاني خصوصاً بعد أنتشارها في الفترة الأخيرة".