ضابط سوداني يتكلم عن مساعدات الملك سلمان للسودان وتفاعلات حول تصرحاتة
ضابط سوداني يتكلم عن مساعدات الملك سلمان للسودان وتفاعلات حول تصرحاتة

السعودية من الدول العربية الغنيه بالنفط ،والبتروال ،ومن أيضاًالدول الغنية بأهل الكرم ،والضيافة وليس غريب عليها ما تقدمهأتجاة المسلمين والعالم أجمع من مساعدات مادية أو أنسانيه.

وفي السياق ذاته ،ومن المساعدات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان
دبي الإمارات العربية المتحدةتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي توتير مقطع فيديو لضابط سوداني يتكلم عن المساعدات السعودية لبلاده ملقيا الضوء على أنه وأثناء 40 عاما كانت الطائرات السعودية أول ما يصل للسودان عند وقوع أزمات أو كوارث.

وأستكمل قائل الضابط السوداني يعمل في الدفاع المدني منذ 40 عاما لاتوجد إعانات تصل إلينا إلا من المملكة العربية السعودية وأي منزل متضرر تجد لديه مساعدة تحمل شعار مركزالملك سلمان 

 وتم نشر مقطع الفيديو أعادت نشره أيضا قناة الإخبارية السعودية الرسمية على صفحتها بموقع توتير .

وقال الضابط حرفياً من خلال مقطع الفيديو والله 40 سنة أنا شغال في الدفاع المدني والله العظيم احنا ما في إعانة تأتينا في السودان هي من السعودية وأول طائرة تحط في مطار الخرطوم والله السعودية.


 وفي السياق ذاته وتابع قائلاحتى الآن لو مشيتم بيوت المتضررين وأنا شغال في الشغلة دي أي متضرر ستجد عنده حاجة من السعودية ،والملك سلمان حتى الآن أي بيت تذهب إليه الآن تجد حاجة داخله من الملك سلمان ،وداخل بيته يأكلوا فيها يشربوا فيها.

وأستكلم قائلاوالله نحن شاكرين للملك سلمان شكر ،والله لا يوفي ،وأحلف على ما أقول قسم ،والله ما فعلته السعودية في السودان لم تفعله أمريكا ،وشغلهم واضح على الأرض.