شركة الطيران
شركة الطيران

شركة الطيران كشفت صباح اليوم اسعار و مواعيد فتح باب الحجز لجميع الفئات من المقيمين وذلك عبر المواقع الالكترونيه الخاصه بشركات الطيران.

قالت شركات الطيران انه تم تحديد فتح باب الحجز 8 ابتداء من 1 يوليو 2020 وذلك بسبب الاتفاقات بين الدول وهيئات الطيران المختلفه في المجالات الجويه وتصاريح التشغيل

شركة الطيران تحدد اسعار ومواعيد الحجوزات لجميع الفئات

من خلال المواقع الالكترونيه الخاصه بشركات الطيران اصدرت شركات الطيران هذه التفاصيل الهامه جدا للجميع

وكانت من الشركات التي بدات بنشر هذه التفاصيل شركه فلاي دبي وتعتبر شركه فلاي دبي من الشركات الرائده للرحلات الجويه و  كما أتاحت لمتعامليها إمكانية مواصلة سفرهم بين المملكة المتحدة وأستراليا عبر دبي .

شركة الطيران تحدد مواعيد الحجز لجميع الجنسيات 

وبحسب الشركة ، يمكن للمقيمين والزوار من بعض الوجهات الموجودة حاليًا في الإمارات العربية المتحدة العودة إلى بلدانهم الأصلية في رحلات عودة خاصة ، مشيرة إلى أن سكان هذه الدول ، وكذلك أفراد عائلات مواطني هذه الدول ، هم يحق لهم حجز رحلة عودة لهم ، وتضاف هذه الوجهات إلى قائمة الناقلات الست التي تم الإعلان عنها سابقًا وتشمل أفغانستان وألبانيا وكازاخستان وقيرغيزستان والجبل الأسود ورواندا


وقال مدير اتحاد النقل الجوي الدولي ، الذي يضم 290 شركة طيران ، إن "أحد الشروط الأساسية لاستئناف الرحلات الجوية هو عملية قوية لمراقبة المسافرين (... استعادة الثقة للقطاع" والسماح "بإقناع الحكومات برفع إجراءات إغلاق الحدود"). أ ف ب.

وأضاف "نبني شيئًا آمنًا وفي نفس الوقت نسمح للعمليات بالعمل بطريقة مجدية اقتصاديًا" ، مستبعدًا بشدة فكرة إلغاء المقاعد على الطائرات للحفاظ على الانفصال الاجتماعي. وأضاف مدير اتحاد النقل الجوي الدولي "إذا قمنا بإلغاء مقاعد ، فلن يسهم ذلك في زيادة السلامة".

تجري المناقشات على مستوى منظمة الطيران المدني الدولي والدول الكبرى "للوصول إلى نهج متقارب ومنسق في جميع أنحاء العالم بشأن نظام المراقبة الصحية" الذي ستنفذه السلطات المسؤولة عن النقل الجوي. وذكر أنه يتوقع نتيجة بحلول نهاية مايو. وأوضح أنه كان من الضروري تجنب "خليط" تدابير السلامة التي أعقبت هجمات 11 سبتمبر / أيلول 2001 ، خاصة فيما يتعلق بالسيطرة على الركاب.

في حين يراهن القطاع على مجموعة من التدابير المرتبطة بأنظمة تنقية الهواء عالية الأداء في الطائرات التي تعتبر أداة لمكافحة Covid-19 ، من شكل صحي عند الوصول إلى المطار وقياس درجة حرارة الأفراد ، ووضع الأقنعة في المطار والطائرة وتوزيع المواد الغذائية المعبأة مسبقًا لتجنب الاحتكاك وتطهير الطائرات وتقليل عدد الحقائب المسموح بها في المقصورة وعملية تسليم الأمتعة السريعة.