شرط من الجوازات السعودية لتجديد إقامة المقيم
شرط من الجوازات السعودية لتجديد إقامة المقيم

شرط ملزم من الجوازات السعودية من أجل تجديد إقامة المقيم فوق 25 عاما ، حيث قد كشفت ادارة الجوازات في المملكة السعودية شرطًا مهما لتجديد هوية المقيم الذي تجاوزه عمره 25 عاما.

حيث قد وجه أحد المقيمين استفسارا للجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، بشأن تجاوز أحد المرافقين له 25 عاما ، وقد قال "هل يمكن تجديد الإقامة مع تجاوز أحد المرافقين 25، مع العلم بأن مكتب العمل يرفض نقل الكفالة قبل التجديد؟".

حيث قد أكدت مديرية الجوازات عبر موقع "تويتر": "التعليمات تشترط إجراء نقل الخدمات لمن بلغ 25 عامًا.. لتتمكن من إتمام تجديد هوية مقيم، يرجى مراجعة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ما دمت تعدَّيت السن القانونية".

هذا وفي سياق متصل كشفت الجوازات السعودية عن آلية استلام جواز السفر الجديد، بعد استفسار أحد المستفيدين، والذي قال "جددت الجواز من قبل عيد الأضحى وإلى الآن ما أرسلتوا أنه جاهز للاستلام.. كيف أقدر أستلمه؟ دخلت أبشر ما فيه أي معلومات".

بدورة فقد رد الحساب الرسمي للجوازات "يتم استلام جواز السفر المجدد بمراجعة إدارة الجوازات بمنطقتك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، ويتطلب إحضار الجواز القديم والهوية الوطنية لنتمكن من خدمتك".