شؤون الحرمين تدشن خطة استثنائية لموسم رمضان في ظل الجائحة
شؤون الحرمين تدشن خطة استثنائية لموسم رمضان في ظل الجائحة

أطلقت وكالة الإدارة والخدمات النسائية بهيئة رئاسة الحرمين الشريفين خطة فريدة من نوعها في ظل جائحة التاج لشهر رمضان المبارك عام 1442 هـ.

أعدت الوكالة مساعدات في الشؤون الإدارية والخدمية ، بعدد من الموارد البشرية منها الموارد والآليات (99) ، وعدد الموظفات في الجهاز (600) موظفة ومشرفة ومشرفة (120) وحراس ومشرفات أمن. غرف للسيدات (75) حراس ومشرفين.

وتضمنت الخطة سلسلة من الخطط الإستراتيجية للإدارات العامة للهيئة ، وسلسلة من الأهداف الإستراتيجية والعامة ، بالإضافة إلى سلسلة من المبادرات في الأمور الخدمية والإدارية ، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية الوقائية للحفاظ على صحة زوار جراند. المسجد وآلية للتعامل مع الظواهر السلبية في المسجد الحرام .. المسجد.


كما اشتملت الخطة على عدد من الأهداف الاستراتيجية التي تركز على التميز التشغيلي لمنشآت الحرمين الشريفين للعالم ، وزيادة تأثيرها على الدعوة ، وتطوير التنظيم الإداري والعمل المؤسسي المتميز ، وتنمية الموارد البشرية القائمة على الاستقطاب والتطوير الكفاءات ، والاستفادة المثلى من تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات.

وحصر الموظفين المدرجين في الخطة وإحصاءات موظفي الوكالة في جميع الإدارات والخطط الخاصة بالإدارات العامة للوكالة وخطط الإدارة العامة على عدد من الأهداف العامة والتشغيلية ومؤشرات الأداء والمشاريع والمبادرات والمخاطر التي تواجهها الخطط ، تماشياً مع ذلك. مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية واتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة من يذهبون إلى المسجد الحرام.