سيارة ولي العهد محمد بن سلمان في جولته مع أمير قطر تميم بن حمد تتصدر تويتر.. تعرف على السعر والمواصفات
سيارة ولي العهد محمد بن سلمان في جولته مع أمير قطر تميم بن حمد تتصدر تويتر.. تعرف على السعر والمواصفات

صورة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو يتجول في سيارة ذاتية القيادة في محافظة العلا برفقة أمير دولة قطر أثار اهتمام العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في السعودية لفهم أنواع السيارات وإمكانياتها.

وبحسب تقارير صحفية سعودية ، فإن السيارة من طراز Lexus LX بيضاء ، وهذه الفئة من لكزس لديها طرازا LX570SS أو LX570BE ، وبحسب الموقع الرسمي للشركة ، فإن كلاهما محرك 8 سلندر وعصا تحكم 8 سرعات بقوة 362 حصان.

يمكن أن تستوعب لكزس لكزس LX 2020 7 أشخاص ، وتتميز بمساحة تخزين كبيرة ، وتحتوي على نظام صوت ممتاز مارك ليفينسون مع 19 مضخم صوت وشاشتين مستقلتين ومكبرات صوت لاسلكية وثلاجة مدمجة.

وذكر موقع "كارز آند درايفرز" المتخصص في مجال السيارات ، أن نظام الحماية الإضافية للسيارة يتضمن نظام إنذار مبكر في حالة حدوث تصادم. نظام للمسافة الآمنة بين السيارات. والمركبات المحيطة.

من ناحية أخرى ، أشاد الأمير محمد بن سلمان في كلمته بالكويت والولايات المتحدة لجهودهما في رأب الصدع بين دول المنطقة.

وقال في كلمته: `` هذه الجهود أفضت إلى إعلان الله الذي سيوقع في هذه القمة ، والذي يؤكد على وحدة واستقرار الخليج والعربية والإسلام ، ويلبي آمالهم وتطلعاتهم. الطريق عزز الصداقة والعلاقة الأخوية بين شعبينا. "

أعلن الأمير محمد بن سلمان إطلاق اسم "قمة السلطان قابوس والشيخ صباح" في قمة العلا لشكرهما على عقود من الدعم لتقدم مجلس التعاون الخليجي. عمل عظيم.