سعر كمامة ولي عهد السعودية تثير تفاعلاً واسعاً علي مواقع التواصل
سعر كمامة ولي عهد السعودية تثير تفاعلاً واسعاً علي مواقع التواصل

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأمير السعودي محمد بن سلمان يسلط الضوء على الكمامة التي ارتداها في قمة مجلس التعاون الخليجي رقم 41 في منطقة الله بالمملكة العربية السعودية ، الثلاثاء.

الكمامة من نوع "air Queen" بدخولك لموقع الشركة نرى أن الكمامة مصنوعة من خامات "نانو فايبر" من شركة كورية ، سعر الكمامة 7.50 دولار أمريكي.

من بين نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي ، قاد ولي العهد سيارة لكزس LX بيضاء عندما كان يقوم بجولة مع أمير قطر (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) في ألمير. وفقًا للموقع الرسمي للشركة ، يوجد أيضًا ذراع تحكم بـ 8 سرعات بقوة تصل إلى 362 حصانًا.

جدير بالذكر أن أمير قطر أعرب عن خالص امتنانه وتقديره لهم وللوفد المرافق لهم خلال مشاركتهم في أعمال الدورة الحادية والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. الأجواء الأخوية التي سادت المؤتمر والجهود المبذولة لإنجاح اللقاء ". نقل عن وكيل قطر.

وأضافت الوكالة أن أمير قطر أكد: "النتائج الإيجابية للاجتماع ستعزز مسيرة مجلس التعاون الخليجي ، وتعود بالنفع على شعوب الخليج ، وترسيخ الوحدة في مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة" ، داعين الله تعالى بها. بالعافية والعافية ، وإدراك المملكة الشقيقة من شوقها. تحت قيادتهم الحكيمة والسمو والتقدم والازدهار. "