#ريماس_مفقوده_خميس_مشيط
#ريماس_مفقوده_خميس_مشيط

ريماس مفقودة خميس مشيط صدر هشتاغ تحت وسم #ريماس_مفقوده_خميس_مشيط منصة التغريدات القصيرة تويتر منذُ قليل حتي وصل الي تريند تويتر ، وسوف نروي لكم تفاصيل قضية أو حادثة الأختفاء المثيرة للجدل.

ومنذُ قليل فقد تناقل رواد منصة التغريدات القصيرة تويتر مقطع فيديو لفتاة تدعى ريماس لحظة خروجها من منزل أهلها في السعودية داخل محافظة خميس مشيط، وهي مريضة بالصرع وتصيبها تشنجات تفقدها الوعي، حيث خرجت من منزلها يوم السبت الموافق 17 أكتوبر ولم تعد حتى الآن، وسط مطالب من ذويها بالمساعدة في العثور عليها.

وفي ذلك الصدد فقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما حمل عنوان "ريماس مفقودة خميس مشيط" أو #ريماس_مفقوده_خميس_مشيط  ، وذلك من أجل المساعدة في العثور على الفتاة وتصدر بدوره قائمة الترند عبر موقع تويتر بالسعودية.

من جانبها فقد نشرت شقيقة ريماس من خلال حسابها الرسمي علي منصة تويتر تغريدة كتبت فيها: "ريماس اختي مريضه بالصرع وتشنجات تفقدها الوعي وقبل اسبوع كثف الدكتور العلاج وصارت عدوانيه ويوم السبت الموافق 17/أكتوبر الساعه ٧:٤٠ خرجت من البيت بدون ان يعرف احد ما ولم تعُد، الى الآن مفقوده اذا لم تأخذ العلاج خلال اليومين القادمة قد تودي بحياتها".

وأضافت شقيقة ريماس :" اسمها ريماس عمرها ثمانية عشر عاماً طولها ١٦٠ نحيفه لابسه بلوزه سودا وعبايه ونقاب وشنطه ورديه وجزمه بيضاء".

من جانبها فقد أشارت أسرة ريماس لبعض وسائل الإعلام السعودية إلى أن ابنتهم المفقودة تعاني من أمراض نفسية، مناشدين جميع سكان مدينة خميس مشيط وما يحيطها من مدن وقرى بالبحث عن الفتاة وإبلاغهم حال عثورهم عليها.

علي الجانب الأخر فقد أثار الوسم تفاعلا كبيرا بين المغردين، وجاء في التعليقات: "اللهم ردها سالمه اللهم احفظها ارجعها لأهلها اللهم احفظها بعينك التي لا تنام".

بينما فقد علقت إحدى المغردات ردا على من يقول أن الفتاة مصابة بالمس: "إيش هالكلام مس وخرابيط ‏ما في شيء اسمه مس، ‏هذي حاله نفسيه يتعرض لها الإنسان، أما نتيجة تعنيف، ولا ظغوط من المحيطين به".

فيما كتبت معلقة أخرى على تعليق من يقول أن الفتاة معنفة:" لحضه المتخلفين الي يقولون مُعنفه ما تخافون من ربكم تقولون شي ما تدرون عنه ؟؟ ما تخافون ترجع لكم بيوم من الايام؟؟ حرام عليكم يا ناس حسو حسوو شوي البنت عندها صرع وقالته اختها اتقو الله ف الكلام الي تقولونه".

وكتب أحد الأشخاص علي منصة التغريدات القصيرة تويتر : "علاج الصرع كنت آخذه لفترة معينة وتركته من نفسي ما قدرت اتحمله، يأثر على النفسية والعقل مرة مرررة والله كنت احس اني مو مع العالم اقرب ما يكون لحالة اختلال الآنية... الله يردها لأهلها ويقر عينهم فيها".