رسوم الوافدين في السعودية الجديدة عبر منصة أبشر

يعيش الوافدين في السعودية بنسبة كبيرة للغاية حيثُ تشكل العمالة الوافدة في السعودية نسبة تصل إلي ستون في المائة من اجمالي الشعب السعودي سواء كانت عمالة وافدة عربية أو عمالة وافدة اجنبية.

الكثير من الوافدين في السعودية يبحثون بشكل يومي عن الرسوم الجديد لتجديد إقامة كافة العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية سواءً كانت من الشركات الخاصة والمكاتب السعودية أو المؤسسات الحكومية من اجل العمل في المملكة العربية السعودية أو من أجل تجديد الإقامات الخاصة بهم.

قائمة مهن الوافدين في السعودية ومدة صلاحية إقامتهم عبر أبشر

الكثير من العمالة الإجنبية في حقيقة الأمر يعملون في مهن كثيرة للغاية وفي مجالات عديدة للغاية علي النحو التالي : -

*- العقارات والبناء *-

*- الصحة والتعليم

*- أطباء في مستشفيات حكومية وخاصة.

*- المهندسين في شتئ المجالات والصناعات المختلفة.

تقرير صحيفة النصر يكشف وجود 5 مليون من العمالة الوافدة في السعودية

وغيرها من يعمل في مهن كثيرة للغاية حيثُ في حقيقة الأمر فقد كشف التقرير الأخيرة الذي أعدة العاملين في الصحيفة تحت أسم تقرير صحيفة النصر حيثُ يكشف أن نسبة العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية وصلت الي رقم كبير للغاية وجاء ذلك وفقاً لآخر إحصائية حيثُ وصلت في الوقت الحالي إلي أكثر من 5 مليون مغترب مصري وعربي.

لذلك فأن المملكة العربية السعودية تهتم بشكل كبير للغاية إلي تقديم خدمات لهم في ابسط طرق ، لنهم الحكومة السعودية تعاملهم وتعطيهم كافة حقوق المواطن السعودي.

كذلك في الحكومة السعودية تحاول أن تشاركهم في معدلات التنمية والعمران في مجالات كثيرة وعديدة من اجل بناء مستقبل افضل للملكة العربية السعودية والامة العربية.

استعلام عن رسوم تجديد الإقامة للعمالة الوافدة في السعودية

من جانبها فقد أطلقت وزاراة الداخلية السعودية منصة مشهور للغاية في الوقت الحالي واطلقت عليها أسم أبشر للجوزات وهي وظيفتها خدمة المغتربين في المملكة العربية السعودية وهي في حقيقة الأمر تعمل بطريقة إلكترونية حديثة وذلك لكونها تقدم خدمات عديدة للغاية لكافة الوافدين في الإراضي السعودية.

منصة ابشر أشتهرت بشكل كبير للغاية حتي وصل عدد ما يزورون تلك المنصة في الوقت الحالي ملايين الزيارات علي مدار الشهر فهي تقدم الأستعلام المباشر علي كافة خدمات صلاحية الأقامة ومدة صلاحية الأقامة لكافة العاملة الوافدة في المملكة العربية السعودية.

كما يمكن من خلال منصة أبشر القيام بدفع الرسم وتجديد الإقامات من خلال بطاقة إئتمانك التي تمنحها المنصة لكافة العمالة الإجنبية في المملكة العربية السعودية.

رسوم تجديد الإقامة للعمالة الوافدة في السعودية

رسوم الإقامة لجميع العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية وصلت 650 ريال سعودي سواء كانت للمواليد الجديدة أو القيام  بإدراج مواليد أخري من خارج الإراضي السعودية حيثُ بلغت في الوقت الحالي إلي نحو 2000 ريال سعودي.

كذلك علي الجانب الأخر فقد بلغت أسعار تغيير المهنة لكافة المغتربين في السعودية إلي نحو 1000 ريال سعودي.