وزارة العمل السعودي توضح رسوم الوافدين في السعودية وزيادة رواتب العمالة الوافدة
وزارة العمل السعودي توضح رسوم الوافدين في السعودية وزيادة رواتب العمالة الوافدة

بين وأظهر وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي في تصريحات خاصة صدرت صباح أمس لمراسل صحيفة النصر منذُ قليل عن تفاصيل رسوم العمالة الوافدة في السعودية وزيادة رواتب الوافدين في السعودية 2020.

وفي سياق متصل فقد أكد وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي أن وزارة التجارة والأستثمار قامت بإعداد دارسة شاملة شملت القيام بمراجعة كافة رسوم العمالة الوافدة في السعودية بما فيها المقابل المالي.

رواتب العمالة الوافدة في السعودية الجديدة وماجد القصبي يكشف كافة تفاصيلها

وفي ذلك الصدد فقد اضاف وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي انة في الوقت الحالي جاري رفع المقابل المادي الي المقام السامي وذلك من اجل أن يتحسن جميع أحوال العمالة الأجنبية الوافدة في المملكة العربية السعودية

من ناحيتة فقد أكد وزير التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية أنة في الوقت الحالي هناك مراجعات بصورة دائمة لكافة القرارات والأنظمة التي تتعلق بكافة الأنشطة الخاصة بالاستثمار وقطاع الأعمال.

رسوم الوافدين في السعودية 2020 مقابل رواتب العمالة الوافدة في المملكة

من جانبة فقد اضاف سيادتة الي أنة في الوقت الحالي تقوم وزارة التجارة والاستثمار بإعداد دارسة شاملة وكاملة تشمل مراجعة جميع رسوم الوافدين في السعودية بما فيها رواتب الوافدين مقابل رسوم المقابل المالي.

من نحيتة فقد أضاف الوزير ماجد القصبي، خلال حديثه مساء أمس الإثنين مع مراسل صحيفة النصر في حفل أفتتاح "مجلس التجار" بحضور عدد من رجال الأعمال، أن رسوم العمالة الوافدة في السعودية تمس كل مستثمر ومن امر ذلك فقد أقيمت دراسة جديدة من اجل رفعها إلي المقام السامي.

واشار سيادتة وزير التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية  الي أن وزارة التجارة والأستثمار في الفترة الحالية عقدت اجتماعاً مع لجنة سياسات سوق العمل من اجل مناقشة ذلك الأمر.