رحلات الإمارات تعود من جديد إلي جنوب افريقيا ابتداء من 4سبتمبر
رحلات الإمارات تعود من جديد إلي جنوب افريقيا ابتداء من 4سبتمبر

الطيران الإمارات : نسعي جاهدين كافريق عمل لصحيفة النصر علي ان نوافيكم بأخر المستجدات في كل الدول العربية ،وننقل لكم زورنا الكرام أخر مستجدات في وزارة الصحة الإماراتية واخر المستجدات في فيرس كورونا المستجد في الدول العربية واخر مستجدات الطيران واخر مستجدات المرور الإماراتي ،وايضاً نسعي جاهدين علي أن نوافيكم بأخر المستجدات في الجوازات الإماراتية واخر القرارت.

عبر الاحداث التي نقلتها اليكم كاملة أوضحت شركة رحلات الإمارات تعود من جديد إلي "جنوب افريقيا" ابتداء من 4 سبتمبر علي أنها ستواصل تشغيل رحلاتها إلى لوساكا عاصمة زامبيا برحلتين أسبوعياً اعتباراً من الرابع من سبتمبر المقبل لكي يرتفع بذلك عدد الوجهات التي تغطيها إلى 79 مدينة.

ومن خلاله فقد أوضحت الشركة في بيان لها أمس بأن ستواصل الرحلات إلى لوساكا يوفر فرص أمام المتعاملين مع "طيران الإمارات" للسفر بأمان وراحة إلى دبي ومنها إلى مختلف محطاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى كما ستوسع إضافة لوساكا شبكة «طيران الإمارات» في إفريقيا إلى تسع مدن وهذا ما جاء في السياق.

وفي السياق ذاتة أن شركة الطيران ستعمل الرحلات إلى لوساكا بطائرات من طراز "بوينغ 777-300ER"  يومي الأحد والجمعة إذ سترحل الرحلة "ئي كيه 713" مطار دبي الدولي في الساعة 8:20 صباحاً وتصل إلى زامبيا وبالتحديد "لوساكا" في الساعة 1:30 بعد الظهر فيما تقلع رحلة العودة "ئي كيه 714" من لوساكا في الساعة 3:30 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 12:35 بعد منتصف الليل.

من جانبه أوضحت شركة "طيران الإمارات" أنه يمكن للمسافرين من أنحاء ومختلف محطات الناقلة التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال أعمال وسياح دوليين.

وفي سياق الحدث ولضمان سلامة المسافرين ،والسياح ،والمجتمعات فإن إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR يعتبر إلزامياً لجميع الركاب العابرين "الترانزيت" والوافدين إلى دبي ،ودولة الإمارات خصوصاً قبل ركوب الطائرة بمن فيهم مواطنين دولة الإمارات والمقيمون والسياح بغض النظر عن البلد الذي جأو منها.

 ولفتت "طيران الإمارات" إلى أنها تطبق مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة المتعاملين ،وموظفيها على الأرض وفي الأجواء بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية ،والنظافة للوقاية من "فيرس كورونا" المستجد على جميع المسافرين مجاناً.