رجل أمن متورط فى سلب أموال وافدين
رجل أمن متورط فى سلب أموال وافدين

رجل أمن متورط فى سلب أموال وافدين تعرف على التفاصيل.....

ورد الينا الان, تمكنت الشرطة السعودية من إلقاء القبض على شخص متورط في ارتكاب ثلاث جرائم بانتحال صفة رجل أمن في مدينة مكة المكرمة.


وفى سياق متصل ,وفقا لوكالة "رويترز" فإن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة الرائد محمد الغامدي، أكد أنه تم إيقاف شخص قام باعتراض الوافدين والاستلاء على أموالهم.

وفى نفس السياق ,أضا فالغامدي أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه من أجل إحالته إلى فرع النيابة العامةوألقت شرطة الرياض في وقت سابق، القبض على تشكيل عصابي لتورطهم باقتحام منزل مقيم واحتجازه وأفراد أسرته بحي المنار في الرياض.

رجل أمن متورط فى سلب أموال وافدين

وفى هذا الصدد ,صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد شاكر التويجري، أن الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة، تمكنت من القبض على تشكيلٍ عصابي مكون من ثمانية أشخاص ستة مواطنين واثنين من الجنسية الإثيوبية مخالفين لنظامي الإقامة والعمل، لتورطهم بدخول منزل مقيم بحي المنار في الرياض من خلال انتحالهم صفة رجال أمن واحتجازه وأفراد أسرته، وسرقة خزانة بها مبلغ مالي يقدر بـ2.300.000 ريال، ومصوغات ذهبية بقيمة 250.000 ريال.

ووفى السياق نفسه ,أوضح التويجري، أنه تم القبض عليهم بإحدى الاستراحات بحي القادسية، وضبط بحوزة أحدهم مبلغ 35.000 ريال، وأربعون قطعة مصوغات ذهبية، ومخدرات و8 أسلحة نارية متنوعة، وكمية من الأظرف النارية الفارغة، كما ضُبطت المركبة المستخدمة في الحادثة.