ذكرى البيعة
ذكرى البيعة

أخبار مفرحة للغاية لجميع المواطنين القطاع الخاص وجميع العمالة الوافدة والمقيمين والمؤسسات والمنشات بعد الدعم لكبير من رئيس الغرف السعودية بأمر ملكي. ...

رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان ، صباح اليوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020 ، كشف أنه خلال تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحكم، انطلقت مرحلة تنموية تاريخية على كل المستويات، شملت هيكلة كثير من القطاعات، وحظي القطاع الخاص بوافر الدعم وفُعلت منظومة متكاملة لبناء الوطن وتنميته.

وفي سياق متصل فقد يأتي ذلك بالتزامن مع مناسبة مرور 6 أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله– مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية.

وكشف رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان العجلان ، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: «خلال 6 سنوات من تولي مولاي خادم الحرمين شريفين –حفظه الله– مقاليد الحكم؛ انطلقت مرحلة تنموية تاريخية على كل المستويات، شملت هيكلة كثير من القطاعات، وحظي القطاع الخاص بوافر الدعم، وفُعلت منظومة متكاملة لبناء الوطن وتنميته.. حفظ الله الملك وولي العهد، وأدام على الوطن الأمن والرخاء».

وفي الوقت الحال ييحتفي الشعب السعودي وجميع المقيمون على أرضها، اليوم الأربعاء الثالث من ربيع الآخر 1442هـ الموافق 18 نوفمبر 2020م، بهذه المناسبة بقلوب محبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات في مجالات الحياة كافةً، يلامسون بحواسهم التطور الذي تشهده أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة.

وفي ذلك الصدد فيسعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –أيَّده الله– بكل قوة وعزم وحزم من خلال ورش العمل الكبرى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادله الحب والولاء في صورة جسَّدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي.