مبادرة خصم المخالفات المرورية تحقق نتائج إيجابية منذ الإعلان عنها
مبادرة خصم المخالفات المرورية تحقق نتائج إيجابية منذ الإعلان عنها

لمدة يوم واحدة مبادرة من نوع جديد في مدينة دبي من قبل شرطة دبي تخص مكافأة لكافة السائقين الملتزمين من خلال خصم كافة المخالفات المرورية بنسبة تصل الي 100%.

وفي سياق متصل فأنة من المنتظر أن تنتهي تلك المبادرة غداً الخميس ، وسوف يستفيد كافة السائقون الملتزمون في القيادة في الطرق العامة داخل دولة الإمارات من خصم يصل الي 100% علي كافة المخالفات المرورية.

وفي ذلك الصدد فن شرطة دبي قد صرحت صباح اليوم انها أن تمدد تلك المبادرة بعد أن حققت نتائج رائعة للغاية وإيجابية الأمر الذي سوف يسهل ويسهم في تعزيز الأمن والسلامة علي الطرق في دولة الإمارات.

علي الجانب الأخر فقد كشف نائب مدير الإدارة العامة للمرور في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، العقيد جمعة بن سويدان ، في حوار مساء اليوم مع مراسل صحيفة النصر حيثُ قال إن المبادرة الجديد حققت نتائج رائعة للغاية وإيجابية، ومن المنتظر أن يتم تعميمها في كافة انحاء الإمارات ويعمم الخصم علي كافة المخالفات المرورية في دولة الإمارات.

وأضاف العقيد جمعة بن سويدان في حوارة مع مراسل صحيفة النصر أن المبادرة حققت مؤشر إيجابي رائع للغاية في المحافظة علي سلامة الطرق وسلامة المواطنين في دولة الإمارات من خلال آليات حديثة يتم العمل بها في الوقت الحالي خصوصاً وأنها لم تترك اي سلبيات نهائياً.

شرطة دبي تبحث عن أي سلبيات في تطبيق مبادرة خصم المخالفات المرورية بنسبة 100%

علي الناحية الأخري فأنة من المقرر أن يستفيد كافة السائقين واصحاب المركبات الملتزمين في دولة الإمارات من تلك المبادرة الجديدة بخصم يصل الي 100% ، وذلك قبل أنتهاء المرحلة الأولي من تلك المبادرة الجديدة.

من ناحيتها فقد كشفت شرطة دبي أن تلك المبادرة الجديدة من المنتظر ان يتم تفعيلها في الفترة المقبلة علي ثلاث مراحل وتعميمها في كافة انحاء دولة الإمارات.

من جانبها فقد شرحت شرطة دبي مجموعة من الاشتراطات من اجل تحقيق أقصي أستفادة من المبادرة الحديثة ، وذلك إذل التزام أصحاب السيارات والمركبات وجميع السائقين بقانون السير والمرور ، وعدم أرتكاب أي مخالفة مرورية لكي يستطيع الأستفادة بمجموعة من الخصومات الرائعة علي النحو التالي :-

  • خصم قيمته 100% إذا التزم السائق لمدة 12 شهراً.
  • خصم يصل الي 75% إذا لم يرتكب مخالفات لمدة تسعة أشهر.
  • خصم يصل إلي 50% مقابل الالتزام ستة أشهر، و25% لمدة ثلاثة أشهر.