خبير الطقس الحصيني  انخفاض درجات الحرارة بالسعودية بدءاً من هذا الموعد
خبير الطقس الحصيني  انخفاض درجات الحرارة بالسعودية بدءاً من هذا الموعد

كشف باحث الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني عن تفاصيل حالة الطقس في المملكة العربية السعودية ، حيث من المتوقع أن ترتفع درجة الحرارة بشكل طفيف ابتداء من مساء اليوم (الخميس).

وقال الحسيني إن درجة الحرارة المتوقعة ستكون أعلى من اليومين السابقين بحوالي 3 إلى 5 درجات ، لذا يكون الطقس معتدلاً نهاراً وبارد ليلاً.

كما توقع أن تنخفض درجات الحرارة في معظم أنحاء المملكة ابتداء من الأسبوع المقبل بمقدار 3-5 درجات مئوية.

وأوضح أن أدنى درجة حرارة عند فجر اليوم 4 درجات مئوية في كفجي ونجران و 5 درجات بمطار الملك خالد الدولي والخرج و 6 درجات في الرامة والرياض والدمام. تبلغ درجة الحرارة 8 درجات مئوية ، ومكة المكرمة 19 درجة ، والمدينة المنورة 12 درجة ، وجدة 22 درجة. النسبة المئوية.

ويقدر أنه اعتباراً من 4/1/1442 هـ الليلة ستكون درجة الحرارة أعلى بقليل من اليومين السابقين بمقدار 3-5 درجات ، بحيث يكون الجو نهاراً معتدلاً والليل بارد ، ومن بداية الأسبوع القادم الله سيكون هناك استعداد.

الحمد لله وحده
متوقع من مساء اليوم الخميس 1442/6/1هـ ان يطرأ ارتفاع طفيف في الحرارة بمقدار من "3" الى "5" درجات عما هي في اليومين السابقين بحيث تكون الأجواء معتدلة نهارا باردة ليلاً ومن بداية الأسبوع القادم-ان شاء الله - يطرأ انخفاض في الحرارة بمقدار من"3" الى"5" على معظم المناطق pic.twitter.com/mgBWEwy5zD

— عبدالعزيز بن محمد الحصيني (@A__alhussaini) January 14, 2021