حقيقة وفاة الملك الأردني عبد الله الثاني اليوم عن عمر 60 عامًا

تناقلت الكثير من المواقع الإلكتروني خلال الساعات السابقة خبر وفاة الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين عن عمر يبلغ نحو ستون عامًا فما هي حقيقة وفاة ؟

وفي سياق متصل فقد انتشرت مقاطع فيديو عن وفاة الملك الأردني علي الكثير من المواقع الإلكترونية ، حيث تناقلت أنباء عن قطع بث القناة الرسمية الأردنية وإعلان خبر وفاة الملك عبد الله الثاني بصورة مفاجئ.

حقيقة وفاة الملك عبد الله الثاني

وبالرجوع إلى ما تم تداولة من أنباء اتضحت حقيقة وفاة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال، ملك الأردن، حيث تبين أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وتداولت الفيديوهات المنتشرة في الفترة الأخيرة عن ملك الأردن، زوجته وبناته، ولم يتطرق قط إلى وفاته وإنما وضعت عناوين كاذبة لجذب أعداد أكبر من المشاهدين.

وفي ذلك الصدد فقد كانت آخر الأخبار المتداولة اليوم عن ملك الأردن، هي اللقاء الذي عقده مع شيوخ، ممثلين ووجهاء عن المجتمع المحلي في البادية الجنوبية وإعلانه إطلاق مبادرة مع بعض المؤسسات، لتخصيص 9 آلاف دونم للأسر المقيمين في البوادي، يتم تقسيمها على مراحل لإقامة مشروعات زراعية.

ويعد الملك عبد الله الثاني هو ملك المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1999 خلفًا لوالده الملك الحسين بن طلال، وتم تنصيبه يوم الجلوس الملكي في 9 يونيو من ذات العام، وزوجته هي الملكة رانيا العبد الله، ولديه 4 أولاد هم: الحسين، هاشم، سلمى وإيمان.