حظر التجوال في السعودية خوفاً من انتشار فيروس كورونا مطالب المواطنين علي تويتر
حظر التجوال في السعودية خوفاً من انتشار فيروس كورونا مطالب المواطنين علي تويتر

حظر التجوال في السعودية مطالبات علي منصة تويتر عبر هشتاج تحت وسم #حظر_التجول في السعودية مطالبين الحكومة السعودية بأتخاذ خطوات جادة من اجل القضاء علي فيروس كورونا وعدم أنتشارة وتفشية بين المواطنين.

الوسم علي منصة تويتر وصل الي التريند في المملكة العربية السعودية وتعليقات كثيرة للغاية ومطالبات كثيرة من المواطنين بعدم البعض بعدم الخروج من المنزل خوفاً من تفشي فيروس كورونا بين المواطنين في المملكة العربية السعودية.

إجراءات كثيرة للغاية اتخذتها الحكومة السعودية من اجل القضاء علي الفيروس القاتل الذي يبيد كل يوم المئات من المواطنين في جميع دول العالم ، وكان من بينها تعليق الدراسة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية والغاء الترم الثاني وأعتماد درجات الطلاب وغيرها.

الحكومة السعودية أيضاً اتخذت أجراءات شديدة للغاية حيثُ أغلقت جميع المطارات بها وعلقت جميع رحلات الطيران من اجل حسم الفيروس والقضاء علية .

أتخذت ايضاً إجراءات أخري مثل طلبت من جميع المواطنين البقاء في المنزل وعدم الخروج نهائياً إلا للضرورة القصوي خوفاً من تفشي الفيروس بين المواطنين.

من جانبها ايضاً عطلت ايضاً حركة المواصلات في السعودية اجمع وذلك من اجل أرغام المواطنين علي البقاء في المنزل وعدم الخروج نهائياً من اجل حسر المرض والقضاء علية.

الكثير من دول العالم في الوقت الحالي تلجأ الي حظر التجوال ، وذلك من اجل ضمان عدم خروج المواطنين خوفاً من أنتشار فيروس كورونا.