تكنولوجيا المعلومات
تكنولوجيا المعلومات

اصدرت اليوم وزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتمثله بالإدارة العامة لنظم المعلومات منصة تفعل جميع الخدمات الإلكترونية لجميع الوافدين والمقيمين على الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية www.moi.gov.kw.

أطلق قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممثلة بالإدارة العامة لنظم المعلومات ، بالتعاون والتنسيق مع قطاعات الخدمات بوزارة الداخلية ، منصة لحجز المواعيد المسبقة لمراجعة إدارات الخدمات بالوزارة على الموقع الإلكتروني. وزارة الداخلية www.moi.gov.kw.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ​​بوزارة الداخلية أن ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة المستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على السلامة العامة ، في محاولة لتطوير الخدمات وتسهيلها للمواطنين و السكان.

قالت الإدارة إنه يجب على المدقق الدخول إلى منصة تحديد المواعيد لقطاعات وزارة الداخلية واختيار إدارة الخدمة التي يرغب في مراجعتها ونوع المعاملة ثم حجز الموعد والتاريخ والوقت والتحقق من اكتمال العملية بنجاح مع الحفاظ على الباركود.

وأشارت إلى أن الإدارات المعنية بالخدمة هي:

1- وزارة الداخلية مبنى نواف الأحمد (الإدارة العامة لمكتب معالي وزير الداخلية والإدارة العامة بمكتب وكيل وزارة الداخلية)
2- الادارة العامة لمراكز الخدمة
3- المديرية العامة للجنسية والجوازات
4- الإدارة العامة للأدلة الجنائية
5- الإدارة العامة للتحقيق في شؤون الإقامة
6- الإدارة العامة للتحقيقات
7- الادارة العامة لمفتشي الاسلحة
8- الادارة العامة للشؤون المالية
9- الادارة العامة للشؤون الادارية
10- الإدارة العامة لأمن المطارات (إجراءات الدخول والخروج).
11- الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام
12- إدارة المرور العامة
13- الإدارة العامة لشؤون الإقامة.

دعت الدائرة الاخوة والمواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالمتطلبات الصحية الوقائية من تغطية الفم والأنف ، وارتداء القفازات ، والالتزام بالوقت المخصص لتسهيل إتمام المعاملات ، مضيفا أنه لن يسمح له لإدخال أي مراجع دون الحصول على حجز مؤكد (الباركود).

وأكدت أن الإدارة العامة لنظم المعلومات تتلقى جميع الاستفسارات والأسئلة للمساعدة في سرعة استكمال الإجراءات عبر الموقع الإلكتروني على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] ، مع ضرورة التقيد بالموعد النهائي والاحتفاظ بالحجز لإظهاره عند الطلب.