مقتل مصريين بالسعودية
مقتل مصريين بالسعودية

وزارة الهجرة وشؤون المصريين تكشف اليوم عن تفاصيل مقتل مصريين بالسعودية على يد مواطن سعودي

كشفت وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، اليوم الثلاثاء، تفاصيل مقتل مقتل مصريين بالسعودية ، على يد أحد السعوديين.

وصرحت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، في بيان صحفي لها، إن الوزارة تتابع واقعة مقتل وافدين مصريين اثنين يعملان في مجال الإنشاءات (نجارين مسلح)، على يد مواطن سعودي بطلق ناري.

وأوضحت الوزيرة المصرية أن الواقعة حدثت بعد مشاجرة حادة بين مصريين اثنين وبين المواطن السعودي تحولت بعد ذلك إلى جريمة جنائية، أثناء قيامهما ببعض الأعمال الإنشائية في مبنى يملكه الجاني.

وأشارت الوزيرة نبيلة مكرم إلى أن الجاني اعترف بارتكابه للجريمة وسلم نفسه إلى السلطات السعودية، وتم التحفظ على الجثتين بسبب استمرار التحقيقات.

وبينت أن الوافدين المصريين الاثنين من مدينة نجع حمادي محافظة قنا، أحدهما يدعى عادل عبد الإمام حسين، من مواليد 1983، والآخر يدعى عز الدين محمد عبد الشافي، من مواليد 1967.

إلى ذلك نشرت صفحة اخبار الجالية المصرية في السعودية على فيسبوك قالت إنه تفاصيل الحادث.

مقتل مصريين بالسعودية

حيث ذكرت الصفحة ”الجالية المصرية بالسعودية“: ”هما (القتيلان) كانوا واخدين شغل تشطيبات من القاتل وجاء لهم ودار بينهم نقاش عادي جدًا، وكان الخلاف غطاء ماسورة خزان، كما وصلنا من شهود عيان“.

وتابعت الصفحة القول: ”ماسورة خزان مصب مياه كان المفروض يكون عليها غطاء، قالوا له إن إحنا نجارين ومش شغلنا، وإنه عادي بعد الخرسانة تتظبط، لكن ده شغل سباكة“.

وأضافت: ”بعدها هما دخلوا يكملوا شغل وهو مشي وراح بعد ثواني داخل عليهم من الخلف بالبندقية الآلي وإنهال عليهم حتى وافتهم المنية رحمة الله عليهم و نحسبهم من الشهداء“.