تفاصيل جديدة في قضية مي العيدان بتهمة التنمر على الممثل المصري “أحمد بدير”
تفاصيل جديدة في قضية مي العيدان بتهمة التنمر على الممثل المصري “أحمد بدير”

كشف محامي مكتب المحاماة المسئولون عن متابعة قضايا شوارع مصر أشرف عبد العزيز وحسين طلال العصفور وكشف قسم المحاماة عن بعض التفاصيل المتعلقة بمحاكمة الصحفية الكويتية مي العيدان بتهمة التنمر على النجمة المصرية. احمد بادر (احمد بادر).

تاريخ المحاكمة

أعلن مكتب المحاماة ، اليوم الأربعاء ، بعد القضية ، موعد محاكمة العيدان ، وأشار إلى أن محاكمة مراسلة "مي العيدان" الشهيرة مي بدر عيدان عقدت في 10 مايو الجاري. محكمة الكويت.

وأصدرت المدعية العامة لقرار الاتهام تعليمات في 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 ، بتوجيهها "عبارات تنال من الضحية وتضر بكرامة الفنان الموهوب أحمد بدير" ، عبر حسابها على إنستغرام تلوم العيدان.

الاتهامات الثقيلة لها

وأظهر المنشور سلسلة من المزاعم الشديدة ضد وسائل الإعلام الكويتية ، منها "التنمر وانتهاك كرامة الفنان القدير أحمد بدير على صفحتها على إنستجرام ومعظم المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ، ولاحقا يسيء إلى كرامة الآخرين وينتهك أساليب الاتصال. ونقلت صفحات وسائل الإعلام هذه الكلمات على أنها تمثل التنمر والإهانات.

تداول الإعلامي الكويتي أحمد بدير صوراً له ولابنته سارة عبر حسابه بموقعه على إنستجرام ، وعلق عليها قائلاً: "الفنان أحمد بدير ابنة أحمد بدير ... صورة لابنة الله طلعت ، مازة ، بنت. الاقرع.