جامعة القصيم تعلق الدراسة غداً
جامعة القصيم تعلق الدراسة غداً

تعليق الدراسة في جامعة القصيم ، حيثُ كشف مصدر منذُ قليل في جامعة القصيم منذُ قليل إلغاء الترم الثاني والأختبارات النهائية علي منصة تويتر عن تعليق الدراسة في جامعة القصيم وفي كافة كليات وجميع فروع الجامعة.

أسباب تعليق الدراسة في جامعة القصيم 

وفي سياق متصل فقد كتبت جامعة القصيم عن سبب تعليق الدراسة في الجامعة بسب سوء الأحوال الجوية .

وفي ذلك الصدد فقد كتبت جامعة القصيم في تغريدة علي منصة التدوينات القصيرة تويتر : إن الجامعة اتخذت ذلك القرار بتعليق الدراسة في المنطقة لما تشهدة في الوقت الحالي موجة غبار شديدة.

واضافت الجامعة علي تويتر أن القرار الذي تم اتخاذة بناءً علي تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، وحرصًا على سلامة كافة الطلاب والطالبات في الجامعة.

علي الجانب الأخر فقد كشفت عدد من إدارات التعليم في بعض المناطق تعليق الدراسة غدًا في الكثير من المناطق في المملكة العربية السعودية ؛ بسبب تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بشأن سوء الأحوال الجوية التي تعتبر غير المستقرة في الوقت الحالي.

من جانبها فقد كشفت إدارة التعليم في القصيم منذُ قليل إلي أنه تم تعليق الدراسة في كافة المدارس يوم غد الأربعاء بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، حول الظروف المناخية الحالية التي تؤثر بشكل كبير للغاية علي البيئة المدرسية، وحرصًا على سلامة جميع الطلاب والطالبات.

نبذة عن جامعة القصيم في المملكة العربية السعودية

جامعة القصيم هي جامعة حكومية سعودية تقع في مدينة بريدة شمال مطار الأمير نايف في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر من إحدى الجامعات الحكومية الكاملة في المملكة العربية السعودية.

في الوقت الحالي تشرف عليها وزارة التعليم السعودية العالي ، ويتولى إدارة الجامعة أ.د. عبد الرحمن بن حمد الداود. وتشتمل الجامعة بكافة تخصصاتها علي واحد وسبعون تخصصاً علي المستوي العالمي في المجالات المختلفة، منها الشرعية ، ومنها العربية ومنها الإنسانية .

كذلك ايضاً تحتوي الجامعة علي التخصصات العلمية والتخصصات الهندسية والتخصصات الصحية ، وتقدم الجامعة في الوقت الحالي جميع الدرجات العلمية بعد المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية .

تعليق الدراسة في جامعة القصيم إلغاء الترم الثاني إلغاء الأختبارات النهائية في السعودية

جامعة القصيم في الوقت الحالي قررت تعليق الدراسة لجميع الطلاب مع إلغاء الترم الثاني مع إلغاء جميع جميع الأختبارات النهائية في الجامعة خوفاً من أنتشار فيروس كورونا بين جميع الطلاب علي حسب ما كشف مصدر منذُ قليل لمراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية.