تأشيرات مجانية في السعودية لمدة ثلاثة ايام
تأشيرات مجانية في السعودية لمدة ثلاثة ايام

الحكومة السعودية أصدرت منذُ قليل قرار هام واعجال لكافة الوافدين في السعودية والمقيمين والإجانب علي أراضيها في ثلاث دول بدول المملكة العربية السعودية من خلال المنافذ الحدودية من خلال تاشيرة مجانية.

وفي سياق متصل فقد أطلقت المملكة العربية السعودية عل تلك التأشيرة الجديدة أسم تاشيرة حضورة فعاليات ، وذلك في دعوة من المملكة لتنشيط السياحة في السعودية.

السعودية تمنح تأشيرات دخول مجانية لمقيمي ثلاثة دول

وفي ذلك الصدد فقد جاء ذلك القرار علي حسب مراسل صحيفة النصر في المملكة العربية السعودية من اجل دعم ختام فعاليات موسم الرياض.

كذلك فأن الحكومة السعودية تتخذ تلك الخطوة في سبيل تنشيط السياحة داخل المملكة وتحقيق معدل مرتفع في النمو السياحي داخل السعودية.

تأشيرة جديدة مجانية لكافة الوافدين في السعودية والمقيمين لمواطني ثلاثة دول

علي الجانب الأخر فقد أفاد مراسل صحيفة النصر منذُ قليل أن الحكومة السعودية حددت ثلاثة أيام فقط من اجل منح التاشيرة المجانية لمقيمي ثلاثة دول فقط علي النحو التالي :-

1- الإمارات العربية المتحدة.

2- مملكة البحرين.

3- دولة الكويت.

وفي ذلك الصدد فقد اعلنت الحكومة السعودية أن تلك التأشيرة الجديدة تتوافق مع ثلاثة ايام فقط بدءً من يوم الخميس المقبل والجمعة حتي أنتهاء يوم السبت القادم.

وأضافت الحكومة السعودية أن جميع المنافذ الحدودية تلقت تعليمات من اجل تنفيذ ذلك القرا ومنح كافة المقيمين النظاميين بهذه الدول الثلاث تأشيرة مجانية من اجل حضور فعاليات موسم الرياض.

واضافت الحكومة السعودية انها أعطت الضوء الأخضر الي كافة المنافذ الحدودية من أجل عمل كافة التسهيلات اللازمة لخدمة السياح العابرين الي المملكة العربية السعودية.

تجدر الإشاراة الي أن المملكة العربية السعودية أتخذت ذلك القرار من اجل تنشيط السياحة  الي المملكة كما أعلنت أن كافة الوافدين في السعودية والمقيمين والإجانب يمكنهم الأستفادة من ذلك القرار من اجل دعم الأقتصاد السعودي.