بيان شرطة أبوظبي لجميع السائقين واصحاب السيارات عن المخالفات المرورية

بيان من شرطة أبوظبي لجميع السائقين وايضا اصحاب السيارات عن المخالفات المرورية ، حيث قد قامت اليوم شرطة اماراة ابو ظبي من القاء بيان ونصائح لجميع السائقين .

بيان شرطة أبوظبي اليوم حيث قد نصحت شرطة أبوظبي السائقين باتباع خمس خطوات للمساعدة في تقليل تراكم المخالفات المرورية من خلال الامتثال لقوانين المرور وعدم ارتكاب المخالفات المبلغ عنها.

السداد المبكر للمخالفات المرورية يمنع تراكم المخالفات المرورية ، والاستفادة من الخصومات المعلنة خلال فترة الصلاحية ، ومنع تراكم المخالفات عن طريق تجديد رخص القيادة في الوقت المحدد ، والتأكد من عدم الوصول إلى الحد الأقصى لعدد نقاط المخالفات المرورية.

بيان شرطة أبوظبي لأصحاب السيارات

وفي التفاصيل ، حذر العقيد الدكتور المهندس مسلم محمد الجنيبي نائب مدير عام إدارة تحصيل ومتابعة المخالفات المرورية السائقين من تكرار المخالفات المرورية ، وتقاعس بعض السائقين عن الدفع.

كما أشارت إلى أنه للحد من تراكم المخالفات ، أطلقت شرطة أبوظبي خصمًا بنسبة 35٪ على دفع الغرامات والسداد على أقساط على مدار عام والسداد المبكر لتجنب تجديد تراخيص المركبات.

وقال الجنيبي في حلقة جديدة من برنامج "وطننا أمانة" الذي أنشأته شرطة أبوظبي ، إن هناك فئة من السائقين يتأخرون في دفع المخالفات المرورية ، مما يتسبب في تجاوزات وتكدس للنقاط المرورية. مخالفة الملفات المرورية وهذا يؤدي إلى زيادة المخالفات والفشل حول المدفوعات مشيراً إلى شرطة أبوظبي.

بيان شرطة أبوظبي للسائقين

تم إطلاق حملة "المبادرة والاستفادة" لتشجيع الجمهور على الاستفادة من التسهيلات والخصومات والخدمات المتعلقة بالدفع المبكر للمخالفات المرورية وتجديد المركبات. 25٪ إذا تم الدفع خلال 60 يومًا من الإصدار وبعد 60 يومًا وخلال المدة العامة.

وأوضح أن المبادرة تهدف إلى تسهيل دفع السائقين للمخالفات المرورية ، وتجنب زيادة حجم المخالفات المرورية ، وتجنب زيادة المخالفات ، وتعزيز السلامة المرورية ، وقال إنها تهدف إلى الدفع على أقساط على مدى عام أو أكثر. نشر الوعي بمخاطر المخالفات المرورية.

وأكد أن شرطة أبوظبي تواصل العمل في مجال التوعية بالمخالفات والوقاية منها ، مثل حملة "You Comment" التي تعرض فيها مقاطع فيديو للمخالفات المرورية التي تسببت في وقوع حوادث مرورية. مشيراً إلى أن هذا أمر خطير. مشكلة. سلوك السائق غير اللائق الذي يمكن أن يؤدي إلى وقوع حوادث مرورية.

بيان شرطة أبوظبي لكل من يحمل رخصة قيادة

وشدد الجنيبي على أهمية تجديد أصحاب المركبات لرخصهم وتجنب التعرض لمخالفات قيادة المركبات منتهية الصلاحية. وبلغت قيمتها 500 درهم ، وتم رصدها عبر الأجهزة الذكية المنتشرة على طرق أبوظبي ، مما يبرز أهمية السداد المبكر. من الغرامات لتجنب تراكمها.

ونصح السائقين بالالتزام بقوانين المرور وتجنب المخالفات المرورية والغرامات والعقوبات المترتبة على ذلك مثل نقاط مرور ملف السائقين وحجز السيارة ، وأن التزام السائق بقوانين المرور يمكن أن يؤدي إلى حوادث السير ، وأكدنا على تجنب وحماية الأرواح. الممتلكات الخاصة والعامة والأمن والسلامة.

تقدم حملة شرطة أبوظبي "ابدأ واستفد" قنوات الدفع للمخالفات المرورية من خلال تطبيق شرطة أبوظبي أو منصة "تام" وخدمة العملاء ومنافذ الرفاهية والبنوك والبنوك المشاركة في تقديم هذه الخدمات. عمل فائدة.

وتشمل الحملة بث مقاطع فيديو توعوية حول مخاطر المخالفات المرورية بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني ​​بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، وتوزيع كتيبات ونشرات إعلامية على سائقي المركبات ، وعقد محاضرات وورش عمل ، وعقد المجالس الإقليمية.