بشري ساره الطيران الإماراتي : يعيد دفع رواتب الموظفين كاملة بعد تخفيضها بسبب فيرس كورونا
بشري ساره الطيران الإماراتي : يعيد دفع رواتب الموظفين كاملة بعد تخفيضها بسبب فيرس كورونا

بسبب فيروس كورونا جميع المجالات تم انهيارها ،وانخفاض الانتاج ،وانخفاض الاقتصاد ،وتخفيف الموظفين ،وتخفيض مرتبات الموظفين بسبب هذة الجائحة ،واليوم طيران الإمارات يعلن عن بشري سارة لجميع العاملين في القطاع بعد تخفيض مراتبتهم بسبب كورونا طيران الإمارات يعيد دفع رواتب العاملين كاملة.

وفي السياق ذاته أعلن الناطق الرسمي باسم شركة طيران الإمارات أن الناقلة ستعيد دفع رواتب موظفيها بالكامل بداية من شهر (10) أكتوبر بعد تخفيضها بسبب توقف الطيران ضمن الإجراءات الاحترازية الصحية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وقد أهابت صحيفة الإمارات اليوم الصادرة يوم الأحد كانت الناقلة قد قررت إجراء تخفيض مؤقت في الرواتب الأساسية لاغلب العاملين في شركة الطيران الإماراتي بنسبة تتراوح بين 25 إلى 50 بالمئة في شهر (3) مارس المنصرم إثر تفشي جائحة فيرس كورونا.

وفي سياق الحدث قد استثنت الشركة التي تتخذ من مطار دبي الدولي مركزا لعملياتها من تخفيض الرواتب الأساسية للموظفين العاملين في الشركة مع تخفيف القيود المرتبطة بالوباء في بعض البلدان استكملت شركة طيران الإمارات رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم ،وارتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكة طيران الإمارات إلى 84 محطة في شهر سبتمبرالحالي.