الملك سلمان
الملك سلمان

مفاجأة من المعيار الثقيل وبشرى فاخرة من الملك سلان حفظة الله ورعاة ، إستكمالا لما تقدمه السعودية من خدمات وافرة لكل المدنيين والوافدين في السعودية ، وخصوصا في تلك الأوضاع الإستثنائية التي يتخطى بها العالم بأسره، وبعد أن خصصت 100 وعشرون مليار ريال ابن السعودية لمساندة المؤسسات الحكومية والخاص في المملكة العربية المملكة السعودية.


طلت السعودية بأخبار سارة للغاية، أفرحت الملايين من عموم الأنماط ومن العاملين في كل النشاطات من الأيدي العاملة الوافدة ، وهذا بعدما قبِل ما يلي .

 أولا ”  بواسطة حملة المصارف السعودية بتأخير دفع دفعات مجدولة 3 شهور للعاملين في القطاع الصحي، إذ تشتمل على جميع العاملين في القطاع الحكومي والقطاع المختص، ممن يملكون تيسيرات ائتمانية من توفير نفقات تأجيري، أو قروض عقارية أو استهلاكية.

وفي نفس السياق فسوف تبدأ هذه الحملة من شهر كانون الأول الآتي ، دون تكليف أي تكليفات تكميلية على الإرجاء، مثلما وافقت السُّلطة السعودية جعل تمديد معيشة الوافدين لبرهة 3 أشهر بصورة مجينة ولجميع الوافدين في متنوع القطاعات، وأخرت تحصيل قليل من الضرائب، بالإضافة لأن المملكة سوف تقوم بمؤازرة الوافدين الذين لا دخل يملكون إلا الجهد اليومي المقطوع، وتقديم كل ما هو أساسي لهم أثناء تلك الحالة الحرجة، ولذا ما اعتدنا فوق منه من المملكة وقيادتها الحكيمة، رعاية الله الجميع في جميع موضع بخصوص العالم.