باحثون عن عمل يطالبون بتسريع اجراءات التوظيف ، من خلال هاشتاج #باحثون_عن_عمل_يستغيثون252 تصدر منصة تويتر حيث طالب الكثير من رواد المنصة بتسريع اجراءات التوظيف.

وفي سياق متصل فقد تفاعل مجموعة من الباحثين عن العمل مجدداً من خلال وسم (باحثون عن عمل يستغيثون ) عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر ، وعلي ما يبدوُ ان تلك المشكلة ليست بجديدة وأنها مشكلة قديمة ولم تحل حتي تلك اللحظة .

وفي سياق متصل فقد طالبا الباحثان عن العمل فاطمة بنت سعيد الكندية، ومازن بن ناصر الذهلي عبر برنامج ساعة الظهيرة مع سالم العمري بإيجاد وظائف لهم وبتسريع اجراءات التوظيف، معبرين عن إستيائهم الكبير عن الإجراءات الحكومية المتخذة في شأن التوظيف وتوفير فرص العمل للشباب العماني.

المزيد في التغريدات علي منصة تويتر فقد جاءات علي النحو التالي :-

 فققد كتبت  المغردة رشا لاأعتقد بأننا في حاجة لأن ننبش عن آثار تركوها أسلافنا؛نحن بحاجة أن ننبش عن طاقات امتلأت بعقول البعض ممن لم يجد منفذا للإنجاز.فإن طال الوقت عليها دون أن تستغل وتكتشف سيكون مصيرها كالآثار.نجدها بعد فوات الأوان في زمن لا نحتاجها فيه.

وقد كتب علي المشهور تغريدة اخري " أزمة #باحثون_عن_عمل_يستغيثون252 لن يتم حلها إلا بوجود شركات استراتيجية فاعلة -حكومية وخاصة- ولن تنهض هذه الشركات بالاقتصاد وتوفر فرص العمل ما لم تتبنى قيم الحوكمة والشفافية ويتم القضاء على احتكار قلة من العوائل التجارية الإقطاعية على اقتصاد البلد!".