بيان حكومة الإمارات بشأن أنتشار فيروس كورونا بين الوافدين في الإمارات
بيان حكومة الإمارات بشأن أنتشار فيروس كورونا بين الوافدين في الإمارات

كشف مراسل صحيفة النصر في الإمارات منذُ قليل أن الحكومة الإماراتية ألزمت جميع الوافدين في الإمارات بمدة حجر منزلي في محل أقامتهم حتي أربعة عشر يوماً.

وفي سياق متصل فقد أتخذت الحكومة الإماراتية ذلك القرار وطبقتة علي جميع العمالة الوافدة في الإمارات خوفاً من أنتشار فيروس كورونا بينهم .

وفي ذلك الصدد فقد كشف مسؤول حكومي لمراسل صحيفة النصر في الإمارات إن ذلك القرار سوف يسري اعتبارا من اليوم الخميس ، وعدم السماح لجميع الوافدين في الإمارات الخروج من المنزل الإ للضرورة القصوي.

تنبية عدم الخروج من المنزل لجيمع الوافدين في الإمارات

وتقل مراسل صحيفة النصر عن النائب العام حمد سيف الشامسي في حديثة قائلاً "مخالفة التعليمات لكافة العمالة الوافدة في الإمارات يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ".

وتعيش العمالة الأجنبية في الوقت الحالي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة حالة لا تحدث عليها ، وذلك بعد توقف الحياة بصورة كبيرة في دولة الإمارات ، توقف العمل ، عدم الخروج من المنزل ،  عدم السفر عبر المطارات الإماراتية بعد أغلاقها ، توقف جميع الأنشطة الرياضية في الإمارات ، وغيرها ، اسباب كثيرة بعد أن تفشي فيروس كورونا في دولة الإمارات.

الحكومة الإماراتية في الوقت الحالي تواجهة أنتقادات كبيرة للغاية من قبل وزارة الصحة العالمية ، وذلك بسب الأوضاع السيئة التي تعيشها جميع العمالة الوافدة في الإمارات ، وذلك بسب غلاء المعيشة وتدني رواتبهم وغلاء السكن الخاص بهم وعدم الأهتمام بهم في ظل تفشي فيروس كورونا في الإمارات.

ترغب في معالجة تلك المشكلة من خلال القضاء علي فيروس كورونا في جميع أنحاء دولة الإمارات لجميع المواطنين وجميع العمالة في الإمارات خصوصاً وأنة تستعد في الفترة الحالية من أجل أن تجد حلاً طبياً للقضاء علي ذلك الفيروس القاتل.

علماء الطب في الإمارات وفي جميع دول العالم دائماً في المختبرات من اجل أيجاد حل سريع أو إيجاد دواء من اجل علاج فيروس كورونا القاتل خوفاً من أنقراض شعب الإمارات خصوصاً وأن الشعب الإماراتي لا يشكل نسبة كبيرة ، وإنما هو شعب صغيرة للغاية ، والأغلبية لديهم هم الوافدين علي أراضيها.