النائب محمد سليم يتحدث عن مصر في حوار صحفي مع صحيفة النصر

كشف النائب محمد سليم عضو مجلس النواب في مصر في حوار صحفي مع مراسل صحيفة النصر مساء أمس الأربعاء ، على الأهمية الكبيرة للغاية من ناحية المشاريع الإنتاجية الكبيرة والقومية ومشروع التأمين الصحي الجديدة والذي يشمل منظومات جديدة للغاية ، والتى قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى بأفتتحها علي هامش زيارته الي محافظة بورسعيد، حيثُ قال إنها رسالة يقوم الرئيس المصري بتوجيها الي العالم من أجل استمرار التنمية والعمران في مصر .

وتعيش مصر في الفترة الحالية حالة بدائية من الرخاء الأقتصادي بعد المشاريع الكبيرة والضخمة التي يفتتحها ويدشنها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والتي أثرت خلال الفترة الماضية علي معدلات النمو في مصر خصوصاً وانها أرتفعت في الفترة الأخيرة وتراجع الدولار الامريكي أمام الجنية المصري.

سياسات جديدة تؤثر في الأقتصاد القومي المصري حيثُ أن هناك مؤشرات جديدة ومعايير حديثة تعمل بها الحكومة المصرية الحالية تحت الرئيس المصري عبد الفتاح السياسي من اجل اصلاح الاقتصاد المصري القومي.

من جانبة فقد أكد محمد سليم، في حوارة مع مراسل صحيفة النصر علي الأهمية الاستراتيجية الكبيرة للغاية التى تنطوي عليها المشاريع الحديثة ومنها أنفاق ثلاثة يوليو تحت قناة السويس.

واشار محمد سليم في حديثة مع مراسلنا الي أن تصريحات الرئيس المصري عبد لافتاح السيسي، من خلال العمل علي إطلاق مصانع متوسطة ومصانع صغيرة ومصانع متناهية الصغر وذلك من اجل تقليل الاستيراد من الخارج والحفاظ علي الناتج القومي وتحسينة الي الأفضل.

من ناحيتة فقد كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في حديثة عبر وسائل الأعلام أمس أن الحكومة المصرية الحالية مُصرة علي تجهيز نحو أربعة آلاف منشآة كافة بمرافقها، والأنتهاء بشكل نهائي من كل التحديات والمعوقات التى تقابل الصناعة في مصر.

من ناحيتة فقد اشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في حوارة اليوم إلي أن المعوقات الصناعية التي تقابلنا خلال الفترة الماضية نعمل علي حلها في الوقت الحالي من اجل أتمام عملية الأنتاج في كافة المشاريع الديدة وتقليص معدلات الورادت من الخارج وزيادة التصدير الي الدول الخارجية وزيادة الناتج المحلي المصري والذي في النهاية سوف يصب في صالح المواطن المصري.

علي الجانب الأخر فقد اشار عضو مجلس النواب في حوارة مع صحيفتنا ، إن القيادة في مصر مصر ممثلة في الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مصرة في الوقت الحالي علي إطلاق عملية التنمية المستدامة والشاملة من أجل تغيير صورة الوطن الي الأفضل خلال الفترة المقبلة.