الملك يتحمل كافة التكاليف
الملك يتحمل كافة التكاليف

الملك يتحمل كافة التكاليف ، بعد اسناد الأمر المباشر الي وزير العمل ، والذي بدورة يزف بشرى سارة للعاملين غير السعوديين والمغتربين في السعودية ، الذين شكروا المملكة والسلطات السعودية وعلي رأسهم الملك سلمان حفظة الله ، وبناء علي ما ذكر سنفصل لكم الامر برمته .

الملك يتحمل كافة التكاليف .. وزير العمل يزف بشرى سارة للعاملين غير السعوديين والمغتربين في السعودية ، حيث قد رفع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ، كامل شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكذلك ولي عهده الأمين حفظهما الله ، وذلك بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على إقرار تطبيق منتج تأميني على حقوق ومستحقات العاملين لدى منشآت القطاع الخاص من غير السعوديين، وتحمّل الدولة جميع التكاليف .

هذا وان وزير العمل يزف بشرى للعاملين غير السعوديين لدى منشآت القطاع الخاص ، حيث قد أصدر وزير العمل أحمد سليمان الراجحي، مساء اليوم الأربعاء، قرارا باعتماد ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في بيئة العمل بمنشآت القطاع الخاص.

ومن ناحيتهما وفي هذا الخصوص فقد قال الراجحي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أن ذلك يأتي سعياً لتعزيز بيئة العمل الآمنة، والتي تتسم باحترام الجميع وصيانة خصوصية الفرد وكرامته وحريته الشخصية”.

وكذلك من ناحيتة وفي هذا المنوال فقد أوضح الوزير السعودي اليوم ، أن هذه الضوابط تستهدف حماية العاملين من جميع ممارسات الإساءة بكافة أشكالها .