الملك سلمان يوافق على ترقيات فى مجلس الوزراء
الملك سلمان يوافق على ترقيات فى مجلس الوزراء

اصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء السعودى المفدى حفظه الله قرارا أسعد الملايين من جموع الشعب السعودى .

قرر الملك سلمان من خلال رئاسته لمجلس الوزراء السعودى عبر الاتصال المرئى من الموافقة على ترقيات الى المرتبه ( الخامسة عشرة ) والمرتبه  ( الرابعة عشرة )، وذلك على النحو التالي:

أولا ـ الموافقة من الملك على  ترقية جابر بن علي بن عزيز القرني إلى وظيفة ( مستشار إداري ) بالمرتبة ( الخامسة عشرة ) بوزارة الحرس الوطني السعودى .

ثانيا ـ  الموافقة من الملك على  ترقية عبدالعزيز بن زومان بن عبدالله الزومان إلى وظيفة ( مستشار إداري ) بالمرتبة ( الخامسة عشرة ) بوزارة الحرس الوطني السعودى.

ثالثا ـ  الموافقة من الملك على  ترقية عبدالله بن صلال بن عبيسان العصيمي إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة (الخامسة عشرة) بوزارة الحرس الوطني السعودى .

رابعا ـ  الموافقة من الملك على   ترقية المهندس محمد بن ناجم بن سلامة الحويطي إلى وظيفة (وكيل الأمين للتعمير والمشاريع) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بأمانة منطقة مدينه عسير.

خامسا ـ  الموافقة من الملك على   ترقية طلال بن أحمد بن محمد خليل إلى وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بوزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية .

سادسا ـ  الموافقة من الملك على  ترقية تركي بن عبدالله بن إبراهيم الشليّل إلى وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فى السعودية .