الملك سلمان يرسل برقية مواساة للرئيس السيسى فى ضحايا حادث القطار
الملك سلمان يرسل برقية مواساة للرئيس السيسى فى ضحايا حادث القطار

الموت يفجع قلب الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين و العاهل السعودى و يشطر قلب صاحب السمو ولى العهد محمد بن سلمان مساء اليوم .

 

أرسل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رسالة عزاء ومواساة، للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس البلد، إثر حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج، وما أنتج من حالات وفاة ورضوض.

وتحدث الملك في خطاب نشرته وكالة المستجدات المملكة العربية المملكة السعودية: "علمنا بنبأ حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج، وما أدى إلى من حالات وفاة وكدمات، وإننا حيث نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب دولة جمهورية مصر العربية العربية الأخ أحر مشاركة الأحزان وأصدق المواساة، لنأمل المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الجلَد والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء الفوري".

مثلما رِجل ولى العهد صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان مشاركة الأحزان، للقيادة المصرية رئيسا حكومة وشعبا في الحادث الأليم.

بدوره رِجل صاحب السمو الأمير فيبلغ بن سعيد، وزير الخارجية السعودي، مشاركة الأحزان لمصر وشعبها وحكومتها في معتدى عليهم حادث قطاري محافظة سوهاج الذى أفضى إلى سقوط بعض الأفراد من المجني عليهم بين جرحى ومفقودين، اليوم يوم الجمعة.

وكتب صاحب السمو الأمير فيبلغ على Twitter: "صِرف مشاركة الأحزان والمواساة لأسر معتدى عليهم مصيبة اصطدام القطارين في جمهورية مصر العربية، والعزاء موصول لحكومة وشعب دولة جمهورية مصر العربية الأخت، واسأل الله القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويه التحمل والسلوان، مثلما أدعو الله أن يّمن على المجروحين بالشفاء المتعجل".
 
وقالت الخارجية المملكة العربية المملكة السعودية في خطبة: نعبر عن شديد الأسى لحادث التصادم بين قطارين من محافظة سوهاج اتجاه جنوب دولة جمهورية مصر العربية العربية الأخت، وأفضى إلى سقوط عشرات المجني عليهم والجرحى، ونعرب عن متفرد مشاركة الأحزان والمواساة لأسر المجني عليهم ولجمهورية جمهورية مصر العربية العربية الأخت زعامةً وحكومة وشعبا، مع التمنيات للجرحى بالشفاء الحثيث"