علاج جديد لفيروس كورونا في روسيا
علاج جديد لفيروس كورونا في روسيا

فيروس كورونا يهدد قطر ، هاشتاج جديد تصدر مساء اليوم الجمعة منصة تويتر حتي وصل الي التريند في مصر وفي قطر وفي عدد من البلدان العربية ، وذلك بعد أن أعلنت الحكومة القطرية صباح اليوم أكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا في مدينة الدوحة بدولة قطر.

وفي سياق متصل فقد كشف وزارة الصحة القطرية مساء أمس أن هناك نحو أربعة عشرة حالة إصابة بفيروس كورونا في قطر وتم السيطرة علي الموقف وإعطائها اللقحاء الطبي.

وصباح اليوم كشفت ايضاً السلطات القطرية اها اكتشفت حالة إصابة جديدة في إحدي مطارات قطر وبالتحديد في مطار حمد الدولي ، وهي لرجل أعمال أوكراني مصاب بفيروس كورونا جاء الي الإراضي القطرية قادماً من العاصمة الصينية بكين علي الخطوط القطرية الجوية ، لينشأ ذعبر وخوف من جديد علي أنتشار فيسروس كورنا في قطر.

وبتلك الأحداث أصبحت قطر في الوقت الحالي محط انظار العالم بعد الأكتشافات العديدة بفيروس كورنا خصوصاً الحدث الأخير علي الخطوط الجوية القطرية ، وبذلك تكون قطر دخلت الي قامة الدول الماصبة بفيروس كورونا.

فيروس كورونا يهدد قطر ومخاوف فى الدوحة بعد إعلان اكتشاف أول حالة مصابة بالفيروس

الخوف اصاب رواد منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر صباح اليوم حتي دشنوا هاشتاج وأطلقوا علية وسم "كورونا يهدد قطر" وكانت هناك تعليقات كثيرة للغاية من الساخرة ومنها التعليقات التي تتسم بالخوف الشديد خصوصاً وأن دولة قطر صغيرة للغاية وأن عدد سكانها صغير وبذلك تكون هناك بيئة خصبة إلي أنتشار المرض بشكل كبير إذا حدث ذلك ولم تسيطر الحكومة القطرية ووزارة الصحة القطرية علي الموقف.

ومن ضمن التعليقات الساخرة كان هناك غضب شديد من قبل بعض النشطاء علي الأسرة المالكة في قطر وعلي رائسهم الرئيس القطري تميم بن حمد وأنشاغلهم بقضايا سياسية دون أن يكون هناك أهتمام كبير وشديد بذلك الفيروس الكوروني الذي يهدد العالم أجمع.

وبعض النشطاء علي منصة تويتر طالبوا الحكومة القطرية بضرورة تجهيز المستشفيات القطرية وضرورة تجهيز علاج فوري لذلك الفيروس الخطير الذي يقضي علي الأنسان في دقائق وأن يكون وزارة الصحة القطرية لها دور فعال في العالم في القضاء علي ذلك الفيروس خوفاً من انتشارة في قطر.

وفي الوقت الحالي يعيش العالم أجمع حالة من الخوف والذعر بسب فيروس كورونا الذي يسبب ضيق في التنفس ويقضي علي الأنسان في لحظات ومنظمة الصحة العالمية بالتعاون مع وزارة الصحة الصينية ودول كثيرة تشارك في الوقت الحالي من أجل تجهيز علاج فوري وفعال في القضاء علي ذلك الفيروس.

من جانلها فقد كشفت روسيا انها جهزت بالفعل لقاح جديد يقضي علي الفيروس ويعلاج المصاب بفيرس كورونا وفي أنتظار الأختبارات الأخيرة وتجربتة علي المصابين في أي دولة في الوقت الحالي.